اخبار مصر اليوم - «والي»: انتظام عمليات صرف معاشات يوليو ليومها الثالث على التوالي

المصري اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

أعلنت غادة والي، وزيرة الاجتماعي، عن انتظام عمليات صرف معاشات شهر يوليو مع الزيادات المقررة لليوم الثالث على التوالي حيث اطمأنت والى إلى سير عملية الصرف بيسر ودون شكوى، ومتابعة اللجنة المشكلة من قيادات الصندوقين الحكومي والعام والخاص لعمليات الصرف بصفة مستمرة على مدار ساعات اليوم.

وبلغ إجمالي عدد الحالات التي صرفت معاشاتها منذ بداية شهر يوليو الجارى حتى عصر الأربعاء مليونًا و٢٥٧ ألف عملية صرف بقيمة إجمالية قدرها مليار و٧٤٥ مليون جنيه، حيث بلغ عدد عمليات الصرف من خلال ماكينات الصرف الآلى ٧١٩ ألف حالة صرف بقيمة إجمالية قدرها ٧٩٣ مليون جنيه، كما بلغ عدد الحالات التي صرفت من منافذ الصرف التابعة للهيئة القومية للتأمين الإجتماعى بصندوقيها عدد ٥٣٨ الف حالة بقيمة إجمالية ٩٥٢ مليون جنيه .

والجدير بالذكر أنه قد تقرر تقديم صرف المعاشات المحولة لمكاتب هيئة البريد وبنك ناصر الإجتماعى ليصبح الخميس 4 يوليو بدلًا من الجمعة، بينما يبدأ الصرف للمعاشات المحولة على البنوك اعتبارًا من الأربعاء 10 يوليو.

كانت وزارة التضامن الاجتماعي، أعلنت في وقت سابق عن اتخاذ الإجراءات القصوى استعداداً لبدء صرف معاشات شهر يوليو في مواعيدها المقررة شاملة الزيادة التي تقررت بالقانون رقم 74 لسنة 2019، وذلك بنسبة 15% بحد أدنى 150 جنيهاً، وحد أقصي 832.5 جنيه، ورفع الحد الأدنى للمعاشات إلى 900 جنيهاً، وتحسب الزيادة المستحقة على المعاش الشامل وما أضيف إليه من زيادات حتى 30/6/2019.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر اليوم - «والي»: انتظام عمليات صرف معاشات يوليو ليومها الثالث على التوالي في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المصري اليوم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المصري اليوم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق