اخبار مصر اليوم - تدشين مقر نادي الشباب الدولي بنيويورك في مصر

المصري اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

دشن نادي الشباب الدولي في نيويورك المقر الجديد له بالقاهرة بمساعدة عدد من الجالية المصرية المتواجدين في الولايات المتحدة الأمريكية وعدد من الشباب المصريين.

وقالت الدكتورة غادة على، المدير الإقليمي للنادي النسائي الدولي بنيويورك، إن النادي يعمل من أجل استثمار القدرات والطاقات المصرية بالخارج داخل ، والعمل كحلقة وصل بين المصريين داخل وخارج مصر من أجل تنمية وتوفير الاحتياجات.

وأوضحت المدير الإقليمي للنادي النسائي الدولي، أن نادي الشباب يتكون من شباب مصري من محبي الخير والتطوع من جميع الجامعات والمحافظات ومن المشاركين بإيجابية في العمل العام، مشيرة إلى أن معظمهم على دراية كاملة بالمشاكل التي تواجه محافظاتهم بشكل كاف، مؤكدة أن الدعم لن يقتصر على المساعدات الغذائية بل يشمل جوانب من التنمية الإنسانية والمجتمعية.

من جانبها، أكدت النائبة نادية هنرى، سعادتها البالغة بالتواصل مع المصريين بالخارج، وحرصهم الشديد على التواصل مع المصريين بالداخل، وكذلك متابعة المصريين للأحداث داخل مصر وتكاتفهم جميعا من أجل دعم مصر وشعبها ورد الجميل، بالإضافة لكون معظم المصريين بالخارج يعملون في مراكز قيادية تؤكد قدرة المصري على الإبداع والريادة والقيادة أينما كان.

وأشارت إلى اهتمام المصريين بالخارج بتدشين المبادرات والفعاليات التي تخدم الشعب المصري وتقدم له كل ما يحتاج إليه، وكذلك عطاؤهم المادى والمعنوى والأفكار والمقترحات التي تخدم شعب مصر بشكل حقيقي، موجهة الشكر للحضور والقائمين على تنظيم فعاليات النادى النسائي الدولى ونادي الشباب الدولي.

وقال ماجد أمين، من مؤسسي النادى النسائي الدولي، إن تواجد الشباب المصري هو بمثابة دعم معنوى ونفسي كبير لفريق العمل، مؤكدا أن الفريق يعمل مؤمنا بعطاء وتوفيق المولى عز وجل الذي لا ينقطع، لأن النادى لا يهدف إلا للخير ودعم المجتمع، بالإضافة لحرص الفريق على استخدام الأفكار والمقترحات التي يتم استخدامها بالخارج لتفعيلها داخل مصر، وكذلك العمل على ربط بين الشباب المصري داخل وخارج البلاد.

وأوضح أمين أن سبب إنشاء نادى الشباب جاء بناء على دعم الجالية المصرية بالولايات المتحدة الأمريكية، موضحًا أنه تقدم بالأوراق والبيانات المطلوبة من قبل الأجهزة المصرية للعمل بشكل قانوني، لافتا إلى أن النادى النسائي الدولي ونادى الشباب الدولي من أوائل المؤسسات الدولية التي حصلت على الموافقات والتصاريح الأمنية للعمل بشكل رسمي داخل مصر.

وأوضح أمين أنه يسعى لتسجيل النادى ضمن مؤسسات الأمم المتحدة للعمل بشكل أكبر وتقديم دعم أوسع داخل القرى والأقاليم المصرية، لافتا إلى أن زيارة الفريق لمحافظة لمنصورة كان لها طيب الأثر في نفوس المصريين الداعمين للنادى في الخارج، متمنيا مزيدا من التنسيق والتعاون بين الشباب المصري والنادى من أجل تقديم مزيد من الدعم لقرى الصعيد المصري الأكثر احتياجا للدعم.

جاء ذلك بالتزامن مع إطلاق نادى الشباب الدولي بنيويورك، الذي يجمع صغار العلماء بالدارسين بالجامعات الأمريكية والمصريين للاستفادة منهم في كافة التخصصات، وبحضور شباب النادى النسائي الدولي ونادي الشباب الدولي، وشمل تكريمهم ومنحهم شهادات تقدير وبطاقات العضوية، نظرا لمشاركتهم في فعاليات النادى بمركز الدكتور محمد غنيم بالمنصورة.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر اليوم - تدشين مقر نادي الشباب الدولي بنيويورك في مصر في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المصري اليوم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المصري اليوم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق