اخبار مصر اليوم - محافظ القليوبية يتفقد عدة مشروعات خدمية بـ744 مليون جنيه في كفر شكر

المصري اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

تفقد الدكتورعلاء عبدالحليم مرزوق، محافظ القليوبية، عددا من المشروعات الخدمية بمدينة كفر شكر للوقوف على نسب التنفيذ والاستماع إلى مشاكل المواطنين وحلها.

وبدأ المحافظ جولته بتفقد المركز الطبى بكفر شكر والذي يتكون من ارضي و3 ادوار وتبلغ مساحة المبني 1500 متر وبلغت تكلفتة 9 مليون جنيه ووصلت نسبة إلى 95 %.

وتفقد محافظ القليوبية مستشفى كفر شكر المركزي الجاري إنشاؤه حاليا بتكلفة 215 مليون جنيه، مؤكداً على أن المستشفى تعتبر صرحا طبيا نموذجيا متكاملا بحيث لا يتم الحاجة إلى تحويل أي حالات مرضية به إلى أي مستشفيات أخرى تمهيداً لتطبيق نظام التأمين الصحي الشامل فيها وذلك في إطار توجه الدولة الحالي للاهتمام بالحضانات والعمليات الجراحية والغسيل.

وتتكون المستشفى من 105 أسرة إقامة داخلي و15 سرير عناية مركزة و41 وحدة غسيل كلوي و28 حضانة أطفال، وطالب سيادته القائمين على العمل بالمستشفى بسرعة إنجاز الأعمال وضرورة عمل خط صرف صحي منفصل، واستكمال كافة التجهيزات في أقل وقت ممكن حيث أبدى عدم رضائه من تأخر الأعمال بالمستشفى .

وأكد المحافظ، أن الدولة تسعى للاهتمام بالقطاع الصحى وخاصة الغسيل الكلوى وحضانات الأطفال وغرف العمليات وهى التي تتوفر بالمستشفى، مشيرا إلى أن المستشفى ستكون صرحا طبيا كبيرا يخدم قرى مركز كفر شكر والطريق بين بنها والمنصورة وبعض قرى ومدن الدقهلية.

وتابع المحافظ جولته بتفقد اعمال الرصف بشارع جمال عبدالناصر وأبدي سيادته عدد من الملاحظات الفنية في طبقة الأساس وأمر بملافاتها فورا حتي لا يتم تنفيذ الطريق وتسليمه بالجودة المطلوبة وعدم التعرض للمسائلة القانونية كما أمر المحافظ المسئولين بسرعة التنفيذ لعدم تعطيل الحركة المروية أمام المواطنين.

وتفقد محافظ القليوبية مدرسة بدوى علام الرسمية بقرية المنشاة الكبرى والتي تتكون من عدد 23 فصل – جديد- وتم الانتهاء من الإنشاءات ديسمبر 2018 وجارى توصيل الكهرباء والمياه والصرف وتم تجهيز المدرسة بالكامل وبلغت تكلفة المدرسة 10 ملايين جنيه.

كما تفقد المحافظ أيضا مجمع مدارس المنشاة الكبرى والمكون من 18 فصل جديد- وتم الانتهاء من الإنشاءات في مارس 2019 وبلغت تكلفة المدرسة 23 مليون جنيه- وجارى توصيل الكهرباء ولكن المياه والصرف وتم تجهيز المدرسة بالكامل وبلغت تكلفة المدرسة 10 ملايين جنيه.

وتفقد المحافظ مصنعين تصنيع الملابس ( وظيفتك جنب بيتك) وأبدي سعادته بمستوى العمل بالمصنعين ومدي جودة المنتجات التي يصنعها الشباب، مشيرا إلى أن تلك المتجات مستعدة لتنافس في السوق المحلي بصورة كبيرة ومستعدة ايضا لتنافس على مستوى السوق الدولي وتصديرها.

وتقوم المصانع ايضا بانتاج الملابس الرياضية والطبية والملابس الداخلية والقمصان الرجالي ويتم انتاجها بالمصنع من الالف إلى الياء كما طالب المحافظ الشباب ببذل قصاري جهدهم لخروج المنتج بصورة جيدة يسمح بتصديره للخارج واستمع لمقترحات الشباب ووعدهم بتذليل الصعاب التي تعترضهم.

وخلال جولة المحافظ تفقد المحطة المرشحة بقرية المنشاة الكبرى (جديدة بتكلفة 500 مليون جنيه وتم تسليم الموقع للجهاز التنفيذى وجارى التنفيذى وتاريخ الانتهاء في ديسمبر 2018 ونسبة التنفيذ 10%.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر اليوم - محافظ القليوبية يتفقد عدة مشروعات خدمية بـ744 مليون جنيه في كفر شكر في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المصري اليوم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المصري اليوم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق