اخبار مصر اليوم - «شوشة» ينفي منع أبناء المحافظة من دخول «جنوب سيناء»

المصري اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

نفى اللواء دكتور محمد عبدالفضيل شوشة محافظ شمال سيناء، الأربعاء، منع أبناء محافظة شمال سيناء من دخول محافظة جنوب سيناء.

وأكد المحافظ في بيان، الأربعاء، أن «ما يتم حاليا بخصوص جنوب سيناء هو استخدام الطريق الدولي للدخول إلى محافظة جنوب سيناء، وأن هذا يستتبع إجراءات معينة لاستخدام الطريق الدولي المؤدي إلى محافظة جنوب سيناء»، مشيرًا إلى أن هذه الإجراءات تتبع مع جميع المارة عبر الطريق الدولي من مختلف محافظات الجمهورية، وليس مقصودا بها أبناء محافظة شمال سيناء.

وأكد المحافظ مجددًا عدم وجود أي قرارات أو توجيهات محددة بشأن منع أبناء محافظة شمال سيناء من أي جهة، مشيرًا إلى أن جميع محافظات مفتوحة تماما أمام جميع مواطني الجمهورية، بما فيهم أبناء محافظة شمال سيناء.

يذكر أن الكثير من أبناء محافظة شمال سيناء يرتبطون بعمل وإدارة بعض المشروعات بمحافظة جنوب سيناء، وقد أكد الكثير منهم على وصولهم إلى محافظة جنوب سيناء وممارسة أعمالهم بدون أي معوقات مما ردده البعض.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر اليوم - «شوشة» ينفي منع أبناء المحافظة من دخول «جنوب سيناء» في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المصري اليوم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المصري اليوم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق