اخبار مصر اليوم - «شعراوي» يشارك في إطلاق أسبوع لندن للمناخ

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اشترك لتصلك أهم الأخبار

شارك اللواء محمود شعراوي، وزير التنمية المحلية، ظهر الأربعاء، في فعاليات إطلاق أسبوع لندن للمناخ، الذي افتتحه وزير الدولة للتعاون الدولي البريطاني.

وضم الوفد الموافق للوزير كل من السفير المصري لدى بريطانيا، طارق عادل، والدكتور هشام الهلباوي مدير مشروع برنامج تنمية الصعيد، وعدد من قيادات الوزارة.

كان وزير التنمية المحلية، توجه صباح الأربعاء، والوفد المرافق، إلى العاصمة البريطانية لندن، في زيارة رسمية، للمشاركة في مؤتمر المدن الخضراء، الذي ينظمه البنك الأوروبي لإعادة الإعمار والتنمية.

ومن المقرر أن يشارك الوزير أيضاً خلال الزيارة في فعاليات أسبوع لندن للتحديات المناخية، الذي دعا إليه عمدة لندن بالتعاون مع وزارة التعاون الإنمائي البريطانية.

ويعقد الوزير خلال الزيارة مجموعة من اللقاءات الثنائية مع كبار مسئولي بنك الإعمار الأوروبي، وعدد من المسئولين عن مؤتمر المناخ لبحث تبادل الخبرات وتأهيل وتدريب الكوادر، خاصة في مجال إعادة تدوير المخلفات الصلبة، بالإضافة إلى بناء قدرات كوادر الوزارة والمحافظات خاصة في مجال التخطيط العمراني والتخطيط المحلى.

أكد شعراوي أن المشاركة المصرية في المؤتمر تهدف إلى عرض رؤية وتجربتها، فيما يخص تعزيز التوجه نحو إقامة مدن وحلول عمرانية قادرة على التخفيف من أثر التغيرات المناخية.

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق