اخبار مصر اليوم - «المشاط»: السياحة في مصر الأسرع نموًا في شمال أفريقيا بنسبة 16.5%

المصري اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

قالت الدكتورة رانيا المشاط وزير السياحة، إن التطورات التي يشهدها قطاع السياحة في تشير إلى التحسن الملحوظ في أعداد السياحة الوافدة إلى مصر.

وأشارت «المشاط» على هامش زيارتها لسويسرا للمشاركة في مائدة مستديرة حول تمويل قطاع السياحة من المؤسسات الدولية، الأربعاء، إلى تقرير مجلس السياحة والسفر العالمي، الذي جاء فيه أن السياحة في مصر شهدت طفرة في عام 2018، حيث أصبحت أسرع الدول نمواً في شمال إفريقيا بنسبة نمو 16.5٪ وهذا أعلى بكثير من متوسط النمو العالمي البالغ 3.9 ٪ .

وأضافت الوزير أن «برنامج الهيكلي لتطوير قطاع السياحة لرفع تنافسية القطاع ليتماشى مع الاتجاهات العالمية الحديثة، موضحة أن رؤية برنامج الإصلاح الهيكلي ترتكز على النهوض بقطاع السياحة المصري من خلال تحقيق تنمية سياحية مستدامة بما يتماشى مع الأهداف السبعة عشر للتنمية المستدامة للأمم المتحدة».

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر اليوم - «المشاط»: السياحة في مصر الأسرع نموًا في شمال أفريقيا بنسبة 16.5% في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المصري اليوم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المصري اليوم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق