اخبار مصر اليوم - قافلة طبية تفحص 1919 مواطنًا في البحيرة

المصري اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

أعلن اللواء هشام آمنة، محافظ البحيرة، عن قيام مديرية الشؤون الصحية بالبحيرة بتنفيذ قافلة طبية علاجية بقرية نجع الغرابيل، التابعة لقرية المسين بمركز الدلنجات، على مدار يومي الإثنين والثلاثاء، أسفرت عن توقيع الكشف الطبي على ١٩١٩ مريض، من خلال عدد ١٤ عيادة متنقلة، بالإضافة إلى تحويل عدد ٣٨٥ من المرضى، وبلغ إجمالي عدد التذاكر المنصرفة ١٩٥٠، وعدد التقارير الطبية ٤٨ تقريرًا.

يأتي ذلك في إطار الارتقاء بالخدمات الصحية والعلاجية لمواطني محافظة البحيرة، وخصوصًا المناطق المحرومة من الخدمة الصحية داخل القرى والعزب والنجوع لتخفيف العبء عن كاهل المواطنين وتقديم الخدمات العلاجية وصرف الأدوية لهم بالمجان.

وأجرت القافلة أيضًا التحاليل والكشف المبكر والتوعية الصحية لعدد من المرضى، من خلال معامل الدم والطفيليات والموجات الصوتية ورسم القلب وخلع الأسنان، بالإضافة إلى التثقيف الصحي.

وقام الدكتور يسرى بيومي، وكيل وزارة الصحة، بتفقد عمل القافلة بالقرية، لافتاً إلى أن القافلة شملت عيادات الرمد والقلب والباطن والأطفال والأسنان وسيارات تنظيم الأسرة وقياس السكر والضغط وجميع التخصصات الطبية.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر اليوم - قافلة طبية تفحص 1919 مواطنًا في البحيرة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المصري اليوم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المصري اليوم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق