اخبار مصر اليوم - «قطاع الأعمال» و«الصناعة» تطلقان مؤتمر «جسور» للتجارة لأفريقيا

المصري اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

أطلقت وزارة قطاع الأعمال العام، الثلاثاء، مؤتمر التجارة الخارجية لأسواق شرق ووسط أفريقيا، بالتعاون مع وزارة الصناعة، والهيئة العربية للتصنيع.

وتنفذ الوزارة مشروع «جسور» من خلال الشركة القابضة للنقل البحري والبري بالتعاون مع القطاع الخاص. ويقدم الجسر للمصدرين 4 خدمات منفصلة تبدأ بالنقل البري من المصنع لميناء السخنة تمهيدا لشحنها بحريا.

كما يقدم المشروع خدمة التخليص الجمركي والتخزين، وسيضيف المشروع لخدمات النقل واللوجيستيات خدمة التأمين على المنتجات المصدرة من خلال شركات القابضة للتأمين التابعة للوزارة، ولإضافة خدمة قيمة مضافة سيقدم مشروع جسور خدمة التسويق من خلال إنشاء شركة وساطة وتسويق يكون مقرها في ولها فروع في الدول الأفريقية المستهدفة يدير هذه الفروع متخصصين من هذه الدول. وتعد خدمة التسويق هي أهم مراحل المشروع.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر اليوم - «قطاع الأعمال» و«الصناعة» تطلقان مؤتمر «جسور» للتجارة لأفريقيا في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المصري اليوم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المصري اليوم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق