اخبار مصر اليوم - السفير السعودي يفتتح «المدينة الثلجية» بمدينة نصر

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اشترك لتصلك أهم الأخبار


افتتح في القاهرة ومندوب المملكة الدائم لدى جامعة الدول العربية أسامة بن أحمد نقلي بافتتاح المشروع الاستثماري الترفيهي السعودي «المدينة الثلجية» الذي بمجمع «سيتي ستارز» بمدينة نصر.

السفير السعودي بالقاهرة يفتتح مدينة الثلج في مدينة نصر

وقال بيان صادر عن السفارة السعودية في القاهرة ان «المدينة الثلجية» (snow city)تعد المشروع الاستثماري الترفيهي الخامس الذي تدشنه شركة عبدالله العثيم للاستثمار، باستثمارات تبلغ 500 مليون جنيه٬ وتقام على مساحة 60000 قدم٬2 كما تضم ساحة ثلجية تصل درجة البرودة بها لنحو 5 درجات تحت الصفر٬ ومغطاة بـ 750 طن من الجليد المصنع من المياه النقية، وتلتزم بتطبيق معايير السلامة والأمان لتوفير بيئة ثلجية واقعية وآمنة.

السفير السعودي بالقاهرة يفتتح مدينة الثلج في مدينة نصر

وأعرب السفير السعودي عن سعادته بحضور تلك المناسبة التي تأتي في إطار تعزيز الشراكة الاقتصادية والاستثمارية بين البلدين الشقيقين.

من جانبه٬ عبر نائب رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي للشركة فهد بن عبدالله العثيم في تصريح له عن سعادته بحضور سفير خادم الحرمين الشريفين لدى في افتتاح المشروع، معتبرًا ذلك انعكاسًا للاهتمام والدعم من قبل المملكة للمستثمرين السعوديين في مصر.

السفير السعودي بالقاهرة يفتتح مدينة الثلج في مدينة نصر

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المصري اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصري اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق