اخبار مصر اليوم - أجندة الثلاثاء.. الأخبار المتوقعة 2 يوليو 2019

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اشترك لتصلك أهم الأخبار

تعقد الأمانة العامة لجامعة الدول العربية «إدارة الصحة والمساعدات الإنسانية وإدارة البيئة والإسكان والموارد المائية» اجتماعاً مشتركاً بمقر الأمانة العامة للجامعة،-لمتابعة تنفيذ الاستراتيجية العربية للصحة والبيئة ودليل عملها 2017-2030 على مستوى الخبراء من وزارتي الصحة والبيئة بالدول العربية بالتعاون مع المكتب الإقليمي لمنظمة الصحة العالمية لشرق المتوسط، والمكتب الإقليمي لبرنامج الأمم المتحدة للبيئة لغرب آسيا.

تطلق وزارة قطاع الأعمال العام مؤتمر «جسور التجارة الخارجية لأسواق شرق ووسط أفريقيا» للمصدرين والمستوردين تحت رعاية رئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي، وذلك بالتعاون مع «الشركة القابضة للنقل البحري والبري» و«الشركة القابضة للتأمين» التابعتين للوزارة.

يستأنف قادة الاتحاد الأوروبي اجتماعهم في العاصمة البلجيكية بروكسل، لتشكيل المناصب العليا للتكتل وتعيين الرئيس القادم للمفوضية الأوروبية.

تستكمل محكمة جنايات القاهرة محاكمة 22 متهما من قيادات وعناصر جماعة الإخوان الإرهابية، في قضية ارتكاب جرائم: التخابر مع منظمات وجهات أجنبية خارج البلاد، وإفشاء أسرار الأمن القومي، والتنسيق مع تنظيمات العنف المسلح داخل وخارجها بقصد الإعداد لعمليات إرهابية داخل الأراضي المصرية.

تلتقي وزيرة الدفاع الفرنسية فلورانس بارلي، في ، مع كل من الرئيس اللبناني ، ورئيس الحكومة ، ورئيس مجلس النواب ، كما تلتقي- خلال زيارتها للبنان التي تستمر حتى يوم غد الأربعاء- مع نظيرها اللبناني إلياس بو صعب، وقائد العماد جوزاف عون، ورئيس بعثة قوات حفظ السلام التابعة للأمم المتحدة العاملة في اللبناني (يونيفيل) وقائدها العام الجنرال ستيفانو دل كول، والقوة الفرنسية العاملة في إطار اليونيفيل.

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق