اخبار مصر اليوم - محافظ بورسعيد يفتتح التسجيل في منظومة التأمين الصحي الجديدة

المصري اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

انطلقت، الإثنين، في بورسعيد منظومة التأمين الصحى الشامل الجديد، وفتحت ٢٠ مركزًا لطب الأسرة أبوابها الساعة الثامنة صباحا لاستقبال وتسجيل المواطنين.

وافتتح اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، التسجيل بقيد بياناته الشخصية بوحدة طب الأسرة بحى العرب والتقى المواطنين القادمين للتسجيل، ووجه الشكر والامتنان نيابة عن أهالي بورسعيد للرئيس عبدالفتاح السيسى على رعايته للمنظومة الجديده، التي تعد نقلة نوعية تاريخيه في مجال الخدمة الصحية الحكومية المؤداة للمواطنين.

وأشاد محافظ بورسعيد بجهود وزارة الصحة والوزرات المختصة، بينها الانتاج الحربى والمالية والتخطيط والاتصالات والادارة المحلية، التي تعاونت مع محافظة بورسعيد لتطوير المنشآت الصحية المدرجة بالمنظومة والتى بدأت 7 مستشفيات عامة ومتخصصة و20 وحدة لطب الأسرة.

ودعا اللواء عادل الغضبان اهالى بورسعيد إلى الإسراع بالتسجيل خلال الشهر الحالي والقادم للاستفادة من المزايا الكثيره للنظام الصحى الجديد والذى سيماثل اعلى نظم الخدمه الصحيه العالميه من حيث النظام والجوده، وأشاد بجهود العاملين بوحدات طب الأسرة الذين يتحملون مسئولية الخطوه الاولى في خطوات النظام الجديد.

وتوافد مئات المواطنين على مراكز طب الأسرة، وشهدت مراكز الجوهرة والعرب اول في بورسعيد، والأمل والحرفين في بورفؤاد كثافة عالية لأسر وأفراد جاءت للاستعلام والتسجيل في النظام الجديد، وقام مدير مراكز طب الأسرة بشرح كيفية التسجيل والكشف ومساهمات المواطنين.

وقال محمد الدسوقى موظف بالثقافة الجماهيرية، قمت بتسجيل بياناتي وزوجتي وابنائي، وتعرفت على طبيب الأسرة الخاص بي وقام بتوقيع الكشف الطبي علينا وفتح سجل لنا لتدوين بيناتنا وحالتنا.

وقال سعد عليوه أعمال حرة، فمت بتسجيل بياناتي واحضرت بيانات من التأمينات لتحديد اشتراكي الشهري.

فيما انتظمت الخدمات الروتينية بالمستشفيات مثل الغسيل الكلوي وصرف علاج مرضى الأورام المعتاد لحين تسجيل كل مريض، كما استعدت أقسام الطوارئ لاستقبال أي حوادث.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر اليوم - محافظ بورسعيد يفتتح التسجيل في منظومة التأمين الصحي الجديدة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المصري اليوم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المصري اليوم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق