اخبار مصر اليوم - أجندة الاثنين.. الأخبار المتوقعة 1 يوليو 2019

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اشترك لتصلك أهم الأخبار

يعقد الدكتور مصطفى مدبولى، رئيس مجلس الوزراء، وعدد من الوزراء المعنيين ومحافظ بورسعيد، مؤتمرا صحفيا بمقر مجلس الوزراء، للإعلان عن تدشين منظومة التأمين الصحي الشامل والتشغيل التجريبي بمحافظة بورسعيد.

يفتتح محافظ المنيا قاسم حسين، المرحلة الأولي من أعمال تطوير كورنيش النيل، والذي يمثل المتنفس الأساسي للمواطنين بالمحافظة، وتحويله لمتنفس حضاري يستوعب المواطنين ويليق بهم، وإعادة تخطيط وتطوير المداخل والميادين الرئيسية والفرعية بالمحافظة.

تبدأ في العاصمة النمساوية فيينا أعمال اجتماع اللجنة الوزارية المشكلة من دول أعضاء في منظمة الدول المصدرة للبترول (أوبك) ومن خارجها لمراقبة اتفاق خفض الإنتاج، ومن المقرر أن يعقب الاجتماع اجتماع موسع لوزراء النفط والطاقة بدول (أوبك) في دورته الـ176 .

تطلق مديرية الشؤون الصحية بجنوب سيناء مبادرة الفحص الطبي الشامل للمرأة، من سن 18 سنة، على مستوي المحافظة، في إطار مبادرة رئيس الجمهورية لدعم صحة المرأة والكشف المبكر عن أورام الثدي باﻹضافة للكشف عن اﻷمراض غير السارية (ضغط- سكر- سمنه- أمراض - هشاشة العظام).

تعلن وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، نتائج امتحانات الدبلومات الفنية للعام الدراسي 2018/ 2019، وذلك خلال مؤتمر صحفي تعقده في مقر الوزارة.

تتقلد فنلندا، رئاسة مجلس الاتحاد الأوروبي للمرة الثالثة، وبموجب ذلك، تترأس الاجتماعات الرسمية لمجلس الاتحاد في كل من بروكسل ولوكسمبورج، علاوة على الاجتماعات غير الرسمية للوزراء التي ستعقد في العاصمة الفنلندية هلسنكي.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المصري اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصري اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق