اخبار مصر اليوم - لأول مرة.. جامعة بنها في تصنيف شنغهاي للموضوعات 2019

المصري اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

دخلت جامعة بنها لأول مرة في تصنيف شنغهاي لعام 2019 أشهر التصنيفات العالمية للموضوعات (التخصصات العلمية)، حيث احتلت الجامعة الترتيب ١٥١-٢٠٠ في مجال الطب البيطري ضمن أفضل ٥٠٠ جامعة عالمية في هذا التخصص في التصنيف.

وتشارك جامعة بنها الترتيب بعض الجامعات الأمريكية مثل أوريجون وهارفارد وجاءت جامعة بنها في الترتيب الثاني على المستوى المحلي في نفس التخصص مع جامعات القاهرة وكفر الشيخ، بينما احتلت جامعة الزقازيق والمنصورة الترتيب الأول محليا في هذا التخصص ١٠١-١٥٠.

من جانبه، وجه الدكتور جمال السعيد، رئيس جامعة بنها، التهنئة للدكتور محمد محمدى غانم، عميد كلية الطب البيطرى، ولأعضاء هيئة التدريس والباحثين بكلية الطب البيطري لهذا التميز.

وأشار السعيد إلى «أن تقدم ترتيب الجامعة في التصنيفات العالمية يأتى في إطار سياسة الجامعة لتحسين مخرجاتها البحثية ورفع وبناء قدرات شباب الباحثين العلمية والبحثية».

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر اليوم - لأول مرة.. جامعة بنها في تصنيف شنغهاي للموضوعات 2019 في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المصري اليوم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المصري اليوم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق