اخبار مصر اليوم - على مسرح «الصحفيين».. حفل ختامي ناجح لأسبوع الدمج الثقافي لأطفال جنوب سيناء

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اشترك لتصلك أهم الأخبار

شهد مسرح نقابة الصحفيين مساء الأربعاء، فعاليات الحفل الختامى لأسبوع الدمج الثقافى الخامس لأطفال الحدود القادمين من جنوب سيناء.

وفى كلمته أشار حسين الزناتي، وكيل نقابة الصحفيين رئيس لجنة النشاط ان الحفل يأتى في إطار التعاون مع الادارة العامة لثقافة الطفل التابعة لهيئة قصور الثقافة بقيادة الدكتور احمد عواض، ونقابة الصحفيين التي نسعى للقيام بدورها الوطنى لتنمية الوعى لدى اطفال مصر والمشاركة مع وزارةالثقافة للقيام بهذا الدور تحت رعاية وزيرة الثقافة الدكتورة ايناس عبدالدايم.

وأشادت لميس الشرنوبي، مدير عام الادارة العامة لثقافة الطفل، بالتعاون الكبير مع نقابة الصحفيين التي ساهمت بشكل فعال في مشروع الدمج لاطفال الحدود باستضافة الوفود القادمة اكثر من مرة وبما لها من تأثير في نفوس الأطفال.

وبعد إلقاء كلمتيها شهدت الاحتفالية فقرات فنية للأطفال المشاركين والقادمين من جنوب سيناء مع اطفال القاهرة، وشارك فيها مايقرب من ١٥٠ طفلا فيها.

يذكر انه تم افتتاح معرض فنى في بهو نقابة الصحفيين لمنتجات الورش الفنية للأطفال وورش الحرف البيئية واليدوية التي قاموا بها على مدار الأسبوع.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المصري اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصري اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق