اخبار مصر اليوم - تكريم «الجندي ونوح والوسيمي» في مهرجان مواهب البحيرة

المصري اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

كرّم اللواء هشام آمنة، محافظ البحيرة، أسماء الفنانين محمد نوح ومحمود الجندى والموسيقار غريب عمارة، وتكريم الموسيقار أحمد الجمل والموسيقار منير الوسيمى، كما قام بتكريم الطلاب المتميزين في مجالات الغناء والعزف، ووجه بتبني المواهب الشابة من الطلاب بكافة المراحل التعليمية، خلال ملتقي دمنهور الطلابي الأول للموهوبين بالموسيقى والغناء للتعليم قبل الجامعي والذى نظمته إدارة الموهوبين والتعلم الذكي بالمديرية المركزية بمديرية التربية والتعليم بالبحيرة.

وشارك في الاحتفال الذي أقيم بمجمع دمنهور الثقافى، المهندس عبدالرحمن الشهاوى، السكرتير العام، والمهندس حازم الأشمونى، السكرتير المساعد، والعقيد محمد شرف، المستشار العسكرى للمحافظة، ومحمد سعد وكيل وزارة التربية والتعليم، ومحمد بسيونى، مدير مديرية الثقافة وقيادات التربية والتعليم والطلاب الموهوبين وذويهم وأعضاء لجنة التحكيم وعلى رأسهم الفنانة القديرة نادية مصطفى.

وأكد «آمنة» خلال الاحتفال على ضرورة تنمية المواهب لدى الطلاب والنشئ وتشجيع المتميزين والموهوبين منهم على الاستمرار والمثابرة على العمل الجاد والإبداع في جميع المجالات العلمية والتكنولوجية واستثمار طاقاتهم في كافة الأنشطة الفنية والثقافية والرياضية.

وأشار «المحافظ» إلى أن الإهتمام بالموهوبين ورعايتهم هو أحد أهم المحاور الرئيسية الخاصة بمنظومة التعليم الجديدة والتي تلقى دعم وتأييد الرئيس عبدالفتاح السيسى، بإعتبارها قاطرة للعبور نحو آفاق المستقبل، لما تمثله من أهمية لتأهيل الطلاب لمواكبة تحديات الحاضر والمستقبل.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر اليوم - تكريم «الجندي ونوح والوسيمي» في مهرجان مواهب البحيرة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المصري اليوم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المصري اليوم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق