اخبار مصر اليوم - تعهد بإزالة المعوقات.. «حسب الله» يزور مستشفى الناس في شبرا الخيمة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اشترك لتصلك أهم الأخبار

تفقد الدكتور صلاح حسب الله، المتحدث الرسمي باسم مجلس النواب ووكيل لجنة القيم بمجلس النواب، الثلاثاء، مستشفى الناس التي مقرر لها افتتاحها آخر 2019، وتقوم بإجراء عمليات للأطفال بالمجان بشبرا الخيمة، وذلك للاطمئنان على كافة التجهيزات الطبية والفنية استعدادًا لافتتاحها.

كان في استقبال المتحدث الرسمي لمجلس النواب والوفد المرافق له الدكتورة النائبة أنيسة حسونة، عضو مجلس النواب والرئيس التنفيذي لمجلس إدارة المستشفى، والدكتور أحمد حنفي، مدير المستشفى.

وأكدت الدكتورة أنيسة أن مستشفى الناس أكبر مستشفي للأطفال على مستوي الشرق الأوسط وأفريقيا، حيث تبلغ طاقتها الاستيعابية حوالي ٦٠٠ سرير، وتبدأ المرحلة الأولى التي يتم افتتاحها هذا العام بـ ١١٠ سرير.

وقال حسب الله إنه على استعداد لتوفير كافة المتطلبات الخاصة بالإجراءات التي تحتاجها المستشفى، وإزالة كافة المعوقات والعقبات لتشغيل مستشفى الناس لإنقاذ قلوب الأطفال ورسم ابتسامة الأمل على وجوههم.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المصري اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصري اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق