اخبار مصر اليوم - رئيس الوزراء يتابع الموقف التنفيذي لمشروع «مستشفى 500500» لعلاج الأورام

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اشترك لتصلك أهم الأخبار

عقد الدكتور مصطفى مدبولى، رئيس مجلس الوزراء، الإثنين، اجتماعاً لمتابعة الموقف التنفيذى لمشروع إنشاء المعهد القومى للأورام الجديد «مستشفى 500500»، وذلك بحضور الدكتور خالد عبدالغفار، وزير التعليم العالى والبحث العلمى، والدكتورة هالة زايد، وزيرة الصحة والسكان، والدكتور محمد لطيف، أمين عام المجلس الاعلى للجامعات، والدكتور حاتم أبوالقاسم، عميد معهد الأورام، والدكتور حسام عبدالغفار، أمين المجلس الاعلى للمستشفيات الجامعية، ومنصور عامر، رجل الأعمال وعضو مجلس أمناء «مؤسسة 500 500».

وخلال الاجتماع تم استعراضالموقف التنفيذى لأعمال إنشاء المعهد القومى للاورام الجديد «مستشفى 500500»، وكذا استعراض موقف تمويل أعمال الإنشاء، ووجه الدكتور مصطفى مدبولى الشكر للمجتمع المدنى، والمتبرعين على إسهاماتهم المهمة في بناء هذا الصرح الطبى الذي من المقرر أن يقدم خدمة طبية مجانية متميزة لمرضى الأورام في ، مشيراً إلى أن المشروع يعتمد في تنفيذه على تبرعات ومساهمات المواطنين ورجال الأعمال، وغيرهم.

وجدد رئيس الوزراء التأكيد على أن مشروع «مستشفى 500 500»، يعتبر من المشروعات المهمة التي يتم تنفيذها بالتعاون مع المجتمع المدنى، بما يسهم في الارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة في المجال الصحى.

وشدد رئيس الوزراء على أن الهدف من اجتماعات المتابعة الدورية لموقف تنفيذ الأعمال هو العمل على سرعة الانتهاء من المرحلة الأولى، وتشغيلها لخدمة مرضى الأورام في مصر.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المصري اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصري اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق