اخبار مصر اليوم - لإزالة المخالفات والتعديات.. حملات مكثفة في التجمع الخامس (صور)

المصري اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

قال المهندس عادل النجار، رئيس جهاز تنمية مدينة القاهرة الجديدة، إنه تم تنفيذ عدة حملات بالتنسيق مع إدارة الأمن بالقاهرة الجديدة، لرصد وإيقاف وإزالة المخالفات والتعديات بالمدينة، حيث تم إيقاف أعمال غرف سطح مخالف بالقطعة رقم 38 المنطقة الأولى بالحي الرابع بالتجمع الخامس بالمدينة، وتم التحفظ على المعدات بالجهاز، وإخلاء القطعة من العمال وجارى المتابعة لعدم العودة للمخالفة مرة أخرى، وذلك تحت إشراف المهندس محمود حسين، نائب رئيس الجهاز للتجمع الخامس، وبالتعاون مع إدارة الأمن بجهاز المدينة.

وأضاف النجار أنه تم تنفيذ حملة لرفع أعمال مغسلة سيارات مخالفة بالحي الثالث بالتجمع الخامس، وكذا إزالة السلالم والأرصفة المخالفة أمام الوحدات السكنية بالحي، تمهيداً لاستكمال باقي أعمال إزالة تلك المخالفات، وذلك بالتنسيق مع رئيس لجنة الإشغالات بجهاز المدينة، ورئيس الحي الثالث، ومديري الأحياء، وإدارة التنمية بجهاز المدينة.

وأشار إلى أنه جار إزالة أعمال المخالفات للمحلات بالحي الثالث بالتجمع الخامس، مشيراً إلى أن جهاز المدينة سيستمر في إزالة المخالفات والتعديات حتى عودة جميع الأحياء بالمظهر الجمالي الذي يليق بالمدينة، لتكون على رأس المدن الجديدة.

حملات لإزالة المخالفات والتعديات بالتجمع الخامس
حملات لإزالة المخالفات والتعديات بالتجمع الخامس
حملات لإزالة المخالفات والتعديات بالتجمع الخامس

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر اليوم - لإزالة المخالفات والتعديات.. حملات مكثفة في التجمع الخامس (صور) في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المصري اليوم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المصري اليوم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق