اخبار مصر اليوم - انتهاء إصلاح كسر خط المياه الرئيسي بـ«دائري أسيوط»

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اشترك لتصلك أهم الأخبار

أعلن اللواء جمال نور الدين، محافظ أسيوط، عن انتهاء إصلاح الكسر المفاجئ في خط المياه الرئيسي قطر 800 مم (GRB) بالطريق الدائري بمنطقة المعلمين أمام حديقة الإيمان والمغذي لمنطقة غرب أسيوط، الذي تعرض لكسر مفاجئ عصر الأربعاء، وتم ضخ المياه بالخط.

وأشار المحافظ إلى أنه تم التعامل مع الازمة بنجاح ومواجهة الاثار السلبية التي ترتبت عليها من ضعف المياه أو غرق تجمعات المياه الكبيرة ببعض الشوارع لافتا إلى نه تم التعامل مع التجمعات بشفطها ووضع التربة الزلطية بالشوارع وتعويض الاسر المضارة من المياه.

يذكر أن محافظ أسيوط قام بتفقد جميع اعمال الاصلاح وشفط المياه ووضع التربة الزلطية بالشوارع المتضررة بالتنسيق مع شركة مياه الشرب والصرف الصحى تحت اشراف المهندس الدين رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي بأسيوط ومهندسى الصيانة بالشركة والفنيين المتخصصين.

وأشار المهندس محمد صلاح إلى أن اعمال الاصلاح تم خلالها استخدام 15 سيارة كسح وشفط مياه و6 سيارات مياه نقية و2 طلمبة سحب وطلمبة غاطسة و2 حفار وسيارة الورشة المتنقلة بالشركة لافتا إلى ان الاثار المترتبة على عمليات الاصلاح تمثلت في ضعف المياه بمنطقة غرب أسيوط، وتمت الاستعانة ببعض البدائل منها محطة مياه نزلة عبداللاه المرشحة وخزان مياه غرب وبمشاركة الحماية المدنية والحملة الميكانيكية بحي غرب والكهرباء والإسعاف والغاز الطبيعي.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المصري اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصري اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق