اخبار مصر اليوم - «الكهرباء» تتعاقد مع «الخدمات البترولية» لغسيل الأبراج بالهليكوبتر بـ36 مليون جنيه

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اشترك لتصلك أهم الأخبار

وقعت المهندسة صباح مشالي، رئيس الشركة المصرية لنقل الكهرباء، عقد مع شركة الخدمات البترولية الجوية «PAS»، للقيام بأعمال غسيل الأبراج والخطوط ذات الجهد الفائق، وذلك باستخدام الطائرات الهليكوبتر.

وأوضحت «مشالي» أنه تم التعاقد مع الشركة لمدة عام قابلة للتجديد بموافقة الطرفين، وبلغت قيمة العقد حوالي 36 مليون جنيه.

وأضافت «مشالي» أن العقد يتضمن تنفيذ أعمال غسيل عازلات الأبراج والخطوط جهد 500 ك.ف، باستخدام الطائرات الهليكوبتر وباستخدام أحدث الوسائل لغسيل الأبراج وصيانتها دون قطع التغذية الكهربائية عن المشتركين.

وأكدت على أن القائمين على عملية غسيل الأبراج والخطوط، هم طيارين مصريين، مما يساعد على توطين مثل هذا النوع من الخدمات داخل جمهورية العربية.

وأشارت إلى أن تلك الخطوة تأتي استكمالاً للتوسعات التى تقوم بها الشركة المصرية لنقل الكهرباء والحفاظ على جودة التغذية واستمراريتها، وتماشياً مع سياسة وزارة الكهرباء لمواكبة أحدث التكنولوجيات العالمية واستخدام أحدث الأساليب لأعمال الصيانة للخطوط ذات الجهدين الفائق والعالى.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المصري اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصري اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق