اخبار مصر اليوم - رئيس جهاز مدينة بدر: التفاوض مع 3 شركات كبرى لتشغيل مخابز جديدة

المصري اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

أعلن المهندس عمار مندور، رئيس جهاز تنمية مدينة بدر، أنه جارِ التفاوض مع شركات (مخابز القاهرة الكبرى - مطاحن شمال القاهرة - مطاحن جنوب القاهرة)، لتشغيل 3 مخابز جديدة شاملة المعدات، وإعادة تشغيل مخبز رابع في عدد من أحياء المدينة.

وقال رئيس الجهاز، في بيان، إن ذلك يأتي في إطار النهوض بمنظومة رغيف الخبز البلدي بالمدينة، ولتوفير أكبر قدر من احتياجات سكان المدينة من رغيف الخبز، مشيرًا إلى أنه يوجد بالمدينة مخبزين لإنتاج الخبز البلدي كاملة المعدات بحي الأندلس - الحي السابع سابقاً، ومخبز ثالث بمعداته بحي الزهور بالإسكان الاجتماعي سابقا بمنطقة «البنفسج» شاملاً المعدات، وكذا وجود مخبز رابع بنفس الحي بمنطقة النرجس بدون معدات، جاهز للطرح للتشغيل مقابل حق الانتفاع.

وأوضح أنه تم عقد اجتماع مع مسؤولي شركة «مخابز القاهرة الكبرى» للاتفاق على تشغيل أحد المخابز الأربعة، مضيفاً أنه تم معاينة تلك المخابز من قبل اللجنة لتحديد احتياجاتها، ومعرفة الإجراءات الإدارية والمالية، للحصول على موافقة هيئة المجتمعات العمرانية على حق إنتفاع أحد تلك المخابز وتشغيلها.

وأكد أنه جارِ التخطيط في الفترة المقبلة، لإقامة مخبز بمشتملاته بكل حي من أحياء المدينة، خصوصًا الأحياء التى لا يوجد بها مخابز لإنتاج الخبز البلدي، مثل أحياء (الصفوة - الكوثر – الأشجار) بالمدينة.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر اليوم - رئيس جهاز مدينة بدر: التفاوض مع 3 شركات كبرى لتشغيل مخابز جديدة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المصري اليوم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المصري اليوم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق