اخبار مصر اليوم - أجندة الثلاثاء.. الأخبار المتوقعة 11 يونيو 2019

المصري اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

يصوت مجلس النواب نهائيا على مشروع القانون المقدم من الحكومة بشأن زيادة المعاشات بنسبة 15%، وذلك بعد مناقشة التقرير الذي أعدته بشأنه اللجنة المشتركة من لجنة القوى العاملة ومكتب لجنة الخطة والموازنة، كما تواصل اللجان النوعية بالمجلس اجتماعاتها لمناقشة عدد من مشروعات القوانين وطلبات الإحاطة.

تنظم جامعة الدول العربية ورشة عمل حول دور قطاع العطاء الاجتماعي في التنمية المستدامة، وتستمر لمدة يومين.

تستضيف تونس المؤتمر الـ30 للاتحاد الدولي للصحفيين ولمدة ثلاثة أيام بمدينة الثقافة تحت شعار «من أجل صحافة حرة».. كما تقوم مفوّضة الأمم المتحدة السامية لحقوق الإنسان ميشال باشليه بزيارة رسمية إلى تونس تستمر ثلاثة أيام للمشاركة في المؤتمر الدولي حول «عالمية حقوق الإنسان».

ينظم متحف الآثار بمكتبة الإسكندرية بالتعاون مع مُتحف المجوهرات الملكية ومؤسسة «عدسة» لفنون الفوتوغرافيا معرضا للصور الفوتوغرافية تحت عنوان «التاج الفوتوغرافي.. كنوز من متحف المجوهرات الملكية بالإسكندرية»، ويضم المعرض المجموعة المشاركة في مسابقة «التاج الفوتوغرافي»، التي أقيمت في ديسمبر 2018.

يخوض المنتخب التونسي الأول لكرة القدم مباراة ودية أمام نظيره الكرواتي على ملعب أنديلكو هيرجافيتش؛ تحضيرا لنهائيات كأس الأمم الأفريقية، والتي تنطلق في يوم 21 يونيو الجاري. فيما تستهل تونس مشوارها في البطولة ضمن المجموعة الخامسة بمواجهة أنجولا يوم 24 يونيو الجاري، ثم مالي بعد ذلك بأربعة أيام، وفي الجولة الختامية تلاقي موريتانيا في 2 يوليو المقبل.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر اليوم - أجندة الثلاثاء.. الأخبار المتوقعة 11 يونيو 2019 في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المصري اليوم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المصري اليوم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق