اخبار مصر اليوم - تأجيل إعادة محاكمة المتهمين بقتل «طفل الحصري» لـ6 أغسطس

المصري اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

أجلت محكمة جنايات القاهرة المنعقدة في التجمع الخامس، اليوم الأحد، أولى جلسات إعادة محاكمة المتهمين خالد عبدالتواب وطاهر محمد الصادر ضدهما حكما غيابيا بالسجن 7 سنوات في اتهامهما بقتل يوسف سامح العربي في القضية المعروفة إعلاميا بـ«طفل الحصري» لجلسة 6 أغسطس المقبل لسماع الشهود.

صدر القرار برئاسة المستشار محمد منصور حلاوة وعضوية المستشارين محمد عمر وخالد رشوان.

كانت المحكمة أصدرت حكما غيابيا على المتهمين طاهر محمد أمين وخالد عبدالتواب بالسجن المشدد 5 سنوات عن التهمه الأولى «القتل الخطأ» كما عاقبتهما بالحبس عامين لحيازة سلاح دون ترخيص واحالة الدعوى المدنية للمحكمة المختصة.

يذكر أن المتهمان قاما بتسليم نفسيهما إلى قسم شرطة أول اكتوبر في منتصف الشهر الماضي وبعد عمل إجراءات اعادة محاكمتهما حددت لهما جلسة أمس لمحاكمتهما.
كانت النيابة احالت المتهمين إلى محكمة الجنايات لاتهامهما مع 2 اخرين بقتل الطفل يوسف سامح العربي أثر اصابته بطلق ناري بميدان الحصري وأشارت التحقيقات إلى أن المتهمين أطلقوا الرصاص من بندقية آلية ابتهاجا بحفل خطوبة المتهم الأول العريس وأن من بين مطلقي النيران ضابط بإدارة البحث الجنائي بالفيوم وآخر نجل برلماني.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر اليوم - تأجيل إعادة محاكمة المتهمين بقتل «طفل الحصري» لـ6 أغسطس في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المصري اليوم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المصري اليوم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق