اخبار مصر اليوم - القوى العاملة: 290 ألف جنيه مكافأة نهاية خدمة مصري لدي كفيل سعودي

المصري اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

أعلن وزير القوى العاملة، محمد سعفان، أن مكتب التمثيل العمالى التابع للوزارة بالسفارة المصرية بالرياض، نجح في حصول العامل «م.ب»، 58 عامًا، على مستحقاته النظامية وبلغت 17 ألفا و200 دولار، أي ما يعادل 65 ألف ريال سعودي، ما يوازي 290 ألف جنيه مصري، تمثل مكافأة نهاية الخدمة عن 10 سنوات قضاها لدي كفيله.

وصرح هيثم سعد الدين المتحدث الرسمي والمستشار الإعلامي لوزارة القوي العاملة، أن الوزير كان قد كلف مكتب التمثيل العمالي بالرياض بتقديم الدعم والمساعدة للعامل المصري المذكور والتواصل مع صاحب العمل لحصوله على مستحقاته المالية، وذلك في إطار الحفاظ على حقوق العمالة المصرية في الخارج.

وقام المكتب الإعلامي بالوزارة بمتابعة صرف مستحقات العامل المصري مع مكتب التمثيل العمالي، وأفاد الملحق العمالي بالرياض الدكتور ياسر غازي، أنه بمجرد صدور توجيهات الوزير تم التواصل الفوري مع صاحب العمل للحصول على مستحقاته المالية للمواطن المصري، ووعد بسدادها حال توافر السيولة المالية لديه، وظل المكتب العمالي على يتابع على مدار أكثر من 4 أشهر، حتي تم تحويل مبلغ المستحقات للعامل في على حسابه في بنك مصر.

وقد قدم العامل جزيل شكره وامتنانه لوزارة القوي العاملة، ومكتب التمثيل العمالي بالسفارة المصرية بالرياض لمتابعة شكواه وحصوله على مستحقاته.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر اليوم - القوى العاملة: 290 ألف جنيه مكافأة نهاية خدمة مصري لدي كفيل سعودي في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المصري اليوم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المصري اليوم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق