اخبار مصر اليوم - «الأرصاد»: طقس العيد يسمح بالخروج للمتنزهات والحدائق

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اشترك لتصلك أهم الأخبار

قال الدكتور أحمد عبدالعال، رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للأرصاد الجوية، إنه من المتوقع أن تكون درجات الحرارة خلال فترة عيد الفطر المبارك حول معدلاتها الطبيعية لهذا الوقت من العام.

وأوضح «عبدالعال»، في بيان له، الأحد، عن حالة الطقس خلال أيام عيد الفطر المبارك في الفترة من غدًَا الاثنين حتى الخميس المقبل، سيسود طقس معتدل على كل المدن الساحلية المطلة على البحر المتوسط ويكون حار على محافظات الوجه البحري والقاهرة حتى مدن ومحافظات القناة، شديد الحرارة على جنوب الصعيد خلال ساعات النهار لطيف ليلا على كافة الأنحاء.

وأضاف البيان «كما تتكاثر السحب المنخفضة والمتوسطة على معظم الانحاء يصاحبها سقوط الامطار تكون خفيفة إلى متوسطة الشدة على السواحل الغربية للبلاد وخفيفة على مناطق من جنوب البلاد وسلاسل جبال البحر الاحمر والرياح معتدلة تنشط احيانا على مناطق من شمال البلاد حتى القاهرة وشمال الصعيد وجنوب سيناء».

وأوضح رئيس الأرصاد أنه بصفة عامة فالأجواء تسمح للخروج للمتنزهات والحدائق العامة والإستمتاع بها وبجميع الشواطىء المطلة على الأحمر والمتوسط وكذلك مسطح نهر النيل.

وينصح البيان بالقيادة بهدوء على الطرق الزراعية والقريبة من المسطحات المائية في الصباح الباكر بسبب تكون الشبورة المائية أما فيما عدا ذلك فمستوى الرؤية يسمح بحركة السفر على كل الطرق بكل أمان على مدار اليوم.

وعن درجات الحراره المتوقعة خلال هذه الفتره على:

السواحل الشمالية من 29 إلى 31 درجة.

الوجه البحرى والقاهره من 35 إلى 36 درجة.

شمال الصـــــعيد من 38 إلى 40 درجة.

جنوب الصـــــعيد من 44 إلى 45 درجة.

جنوب سينـــــاء من 35 إلى 36 درجة.

ويتقدم الدكتور أحمد عبدالعال، بخالص التهنئة لجموع الشعب المصرى بمناسبة عيد الفطرالمبارك اعادة الله علينا باليمن والبركات والأمن والأمان.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المصري اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصري اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق