اخبار مصر اليوم - أندريه زكي يهنئ السيسي والشعب المصري بحلول عيد الفطر

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اشترك لتصلك أهم الأخبار

بعث الدكتور القس أندريه زكي، رئيس الطائفة الإنجيلية بمصر، برقية تهنئة للرئيس عبدالفتاح ، بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك.

جاء نص البرقية: «يسعدني أن أبعث لسيادتكم بالأصالة عن نفسي، وبالإنابة عن أعضاء المجلس الإنجيلي العام، ورؤساء المذاهب الإنجيلية بمصر، خالص التهاني القلبية، وأطيب التمنيات، بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك، وندعو الله أن يعيده على شعب العظيم بالسلام والاستقرار، وكل عام وسيادتكم بخير».

كما بعث أيضًا ببرقيات تهنئة مماثلة لكل من الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، والدكتور أحمد الطيب، الإمام الأكبر شيخ الأزهر الشريف، والأستاذ الدكتور على عبدالعال، رئيس مجلس النواب، ووكيلي المجلس النائب السيد الشريف، والنائب سليمان وهدان، والدكتور شوقي علام مفتي الجمهورية، ووزراء الدفاع والداخلية والأوقاف، والعدل، والتضامن الاجتماعي، والتعليم، والصحة والزراعة والثقافة، ومحافظي القاهرة والجيزة، والقليوبية، والإسكندرية، وبني سويف، والمنيا، وأسيوط، وسوهاج، والأقصر، وأسوان.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المصري اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصري اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق