اخبار مصر اليوم - تأجيل محاكمة المتهم «بإغتيال النائب العام» لـ4 يوليو

المصري اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

أجلت محكمة جنايات القاهرة، تأجيل إعادة محاكمة المتهم مصطفى محمود، في القضية المعروفة إعلامياً ب «اغتيال النائب العام»، والصادر ضده حكماً غيابياً بالسجن 15 سنة، لجلسة 4 يوليو، لتعذر إحضار المتهم من محبسه.

صدر القرار برئاسة المستشار حسن فريد، وعضوية المستشارين فتحى الروينى، وخالد حماد، وبحضور المستشار شادى سيف ممثل النيابة العامة.

كانت النيابة وجهت للمتهم تهم الإنضمام لجماعة أسست على خلاف أحكام القانون، الغرض منها تعطيل الدستور والقوانين، وأسندت النيابة العامة لهم ارتكاب جرائم القتل العمد مع سبق الإصرار والترصد، والشروع فيه، وحيازة وإحراز أسلحة نارية مما لا يجوز الترخيص بحيازتها أو إحرازها، والذخيرة التي تستعمل عليها، وحيازة وإحراز مفرقعات «قنابل شديدة الإنفجار» وتصنيعها، وإمداد جماعة أسست على خلاف أحكام القانون بمعونات مادية ومالية، مع العلم بما تدعو إليه تلك الجماعة وبوسائلها الإرهابية لتحقيق أهدافها.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر اليوم - تأجيل محاكمة المتهم «بإغتيال النائب العام» لـ4 يوليو في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المصري اليوم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المصري اليوم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق