اخبار مصر اليوم - السيسي يؤكد أهمية تعزيز دور المرأة وتأهيل الشباب لقيادة مستقبل أفريقيا

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اشترك لتصلك أهم الأخبار

قال سفير في بكين، أسامة المجدوب، إنه نقل رسالة من الرئيس عبدالفتاح إلى المشاركين في الاحتفال بيوم أفريقيا، وذلك في ضوء رئاسة مصر للاتحاد الأفريقي خلال الفترة الحالية.

وأضاف السفير المجدوب –في تصريح بمناسبة الاحتفال بيوم أفريقيا الذي يوافق 25 مايو وأقيم بالعاصمة الصينية (بكين)- أن الرئيس السيسي أكد –في رسالته- أهمية تأهيل عنصر الشباب لقيادة مستقبل القارة الأفريقية، مع ضرورة تعزيز دور المرأة الأفريقية، وتدعيم الروابط الثقافية والحضارية بين شعوب القارة.

وشارك في الحفل مساعد وزير الخارجية الصيني «ليو شيانفا» ولفيف من السفراء المعتمدين لدى بكين وكبار الشخصيات الصينية المعنية بالشأن الأفريقي.

وقامت شركة مصر للطيران (الشركة الوطنية وعضو تحالف ستار) برعاية الحفل، حيث قامت بإهداء تذاكر طيران مجانية من بكين إلى القاهرة، وهدايا آخرى للحضور،

فيما تم عرض فيلم ترويجي خاص بالشركة والتعريف برعايتها لبطولة كأس الأمم الأفريقية التي تنظمها مصر خلال الفترة بين 21 يونيو حتى 19 يوليو المقبل.
وشهد الحفل تقديم مجموعة من الطلبة المصريين الدارسين في بكين عروضا فلكورية وشعبية، نالت إعجاب الحضور.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المصري اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصري اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق