اخبار مصر اليوم - «تعليم البحيرة»: لا شكاوى من امتحانات اليوم الرابع بالدبلومات الفنية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اشترك لتصلك أهم الأخبار

قال محمد سعد محمد، وكيل وزارة التربية والتعليم بالبحيرة، أنه لم ترد شكاوى لغرفة العمليات المركزية بالمديرية أو غرف العمليات التابعة لها فى الإدارات التعليمية من سير الإمتحانات، كما لم ترصد الغرف مخالفات خلال اليوم الرابع لامتحانات الدبلومات الفنية.

وأوضح «سعد» إلى عدد الطلاب المتقدمين للامتحان فى الدبلومات الفنية بالمحافظة يبلغ 49 ألفا و509 طالبًا وطالبة، بينهم 35 الفا و84 طالبًا وطالبة بالتعليم الصناعى و5 آلاف و548 طالبًا وطالبة بالتعليم الزراعى و8 آلاف و877 طالبًا وطالبة بالتعليم التجارى، بأقسامهم المختلفة والذين يؤدون الامتحانات أمام 130 لجنة من لجان الامتحانات.

ووجه «سعد» مديرى الإدارات التعليمية بالمتابعة الميدانية اليومية لسير الامتحانات، وسرعة التدخل لحل أى مشكلة تطرأ أثناء انعقاد اللجان، مشددًا على الالتزام بكافة التعليمات والقوانين المنظمة لإجراء الامتحانات وتوفير كافة التجهيزات وسبل الراحة للطلاب والملاحظين لأداء الامتحانات.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المصري اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصري اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق