اخبار مصر اليوم - محافظ الوادي الجديد يؤكد أهمية دعم الحالات الأولى بالرعاية

المصري اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

أكد محمد الزملوط، محافظ الوادي الجديد، أهمية دور الجمعيات الأهلية ومؤسسات المجتمع المدني في دعم الأسر والحالات الأكثر احتياجا ومحاربة الفقر، ومساندة جهود المحافظة في توفير حياة كريمة لهم.

جاء ذلك خلال لقائه، مساء الاثنين، مع عدد من المواطنين بمدينة الخارجة؛ حيث تمت مناقشة عدد من مطالبهم وسبل دعم التنمية والإنتاج بالمحافظة، حيث كلف المحافظ مديرية الأوقاف بسرعة فرش وتجهيز مصلى السيدات بمسجد البساتين الكبير بمدينة الخارجة وذلك في موعد أقصاه ثلاثة أيام ؛كما قرر المحافظ دعم المسجد بمبلغ ٥ آلاف جنيه وذلك لصيانة ورفع كفاءة المسجد تحت إشراف مديرية الأوقاف.

ووجه «الزملوط» بعرض تقرير عن تحصيل مبلغ 25 جنيها عن كل متر كحق انتفاع، نظير إقامة سواتر أمام الوحدات السكنية بالطابق الأرضي بمنطقة خلف المتحف، كما وجه بسرعة عرض موقف الطبيبات من أبناء المحافظة المكلفات بالعمل بمستشفيات أسيوط تمهيدا لنقلهم للعمل داخل مستشفيات الوادي الجديد.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر اليوم - محافظ الوادي الجديد يؤكد أهمية دعم الحالات الأولى بالرعاية في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المصري اليوم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المصري اليوم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق