اخبار مصر اليوم - بعد فشل دخول السيستم.. ارتباك في امتحانات الصف الأول الثانوي بالوادي الجديد‬

المصري اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

شهدت امتحانات الصف الأول الثانوي في الوادي الجديد حالة من الارتباك بعد فشل عدد من المدارس في الدخول إلى «السيستم» لإجراء الامتحانات إلكترونيا؛ ما أدى إلى لجوء المدارس للامتحان الورقي؛ إلا أن عددا من مدارس الداخلة تمكن من الولوج إلى السيستم وإجراء الامتحانات إلكترونيا؛ ليتم بموجبها وقف الامتحانات الورقية بكل المدارس الثانوية بالمحافظة ومعاودة الاتصال مرة أخرى بالسيستم.

كان 1776 طالبا وطالبة بالوادي الجديد؛بدأوا اليوم الأحد، أداء امتحانات الصف الأول الثانوى العام بنظام التابلت موزعين على 73 لجنة في 27 مدرسة مدرسة ثانوية على مستوى الادارات التعليمية الخمسة.

وأكد وكيل وزارة التربية والتعليم بالوادي الجديد، الدكتور إبراهيم التداوى، جاهزية المدارس واللجان الإلكترونية واللجان الاحتياطية لأداء الامتحانات وانه تم التنبيه على الطلاب بالإرشادات الواجب إتباعها قبل دخول الامتحان واتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية للتغلب على المشكلات الطارئة.

وأضاف وكيل الوزارة انه تم التأكد من توافر كافة الإمكانيات التقنية اللازمة لإجراء الامتحان الإلكتروني دون أي أعطال.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر اليوم - بعد فشل دخول السيستم.. ارتباك في امتحانات الصف الأول الثانوي بالوادي الجديد‬ في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المصري اليوم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المصري اليوم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق