اخبار مصر اليوم - نقابة أطباء شمال سيناء تكرم بطلين من أبطال حرب أكتوبر

المصري اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

كرمت نقابة الأطباء بشمال سيناء 2 من أبطال حرب أكتوبر المجيدة، تقديرًا لدورهم البطولي خلال الحرب، وذلك خلال حفل الإفطار السنوي الذي نظمته النقابة بحضور العميد أسامة الغندور، سكرتير عام المحافظة، والدكتور صلاح سلام، رئيس اتحاد المهن الطبية، نقيب الأطباء، والدكتور طارق شوكة، مدير عام مديرية الشؤون الصحية بشمال سيناء.

وأكد الدكتور صلاح سلام رئيس نقيب الأطباء بشمال سيناء، أن النقابة قامت بتكريم كل من اللواء نبيل أبوالنجا والعميد فؤاد محمد طبل بمنحهما درع النقابة، لدورهما الكبير خلال حرب أكتوبر المجيدة..مشيرًا إلى أن اللواء نبيل أبوالنجا قام بعبور قناة السويس والقيام بمهمة خلف خطوط العدو، فيما أستطاع العميد فؤاد طبل بتدمير لواء مدرعات إسرائيلي كامل وهو اللواء 190 مدرعات.

وأضاف سلام أن ذكري انتصارات السادس من أكتوبر والعاشر من رمضان ذكري عظيمه، بذل فيها رجال التضحيات الغالية والنفسية من الأرواح والمال، حتي تحررت سيناء وعادت إلى حضن الوطن الغالي.

من جانبه، أكد العميد أسامه الغندور، سكرتير عام محافظة شمال سيناء على تقديره لدور الأطباء في المحافظة، نظرا لما يقومون به من أجل توفير الرعاية الصحية في ظل الظروف التي تمر بها المحافظة.

وقدم الغندور، نائبًا عن اللواء دكتور محمد عبدالفضيل شوشة، محافظ شمال سيناء درع المحافظة لبطلي أكتوبر اللواء نبيل أبوالنجا والعميد فؤاد محمد طبل..مؤكدًا على دور أبطال القوات المسلحة في نصر أكتوبر المجيد وتحرير سيناء.

حضر حفل الإفطار السنوي والتكريم كل من الدكتور عبدالعاطي سليمان أمين عام نقابة الأطباء، الدكتور سليمان عرادة رئيس جمعية رعاية الأطباء، الدكتور محمد الهادي، نقيب الصيادلة، الدكتورة أمينة منصور، نقيب أطباء الأسنان، والدكتور محمد رستم أمين صندوق نقابة الأطباء، وأعضاء النقابة وأسرهم.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر اليوم - نقابة أطباء شمال سيناء تكرم بطلين من أبطال حرب أكتوبر في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المصري اليوم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المصري اليوم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق