اخبار مصر اليوم - توريد 86 ألفا و890 طن قمح إلى صوامع وشون الغربية

المصري اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

أعلن محافظ الغربية اللواء هشام السعيد، أنه تم توريد 86 ألفا و890 طنا من محصول القمح منذ بداية عمليات التوريد وحتى اليوم الجمعة، مؤكدا انتظام عمليات التوريد دون وجود أية عوائق.

وأوضح المحافظ، في بيان اليوم، أن اللجنة المشكلة من «عضو مديرية التموين وعضو من الرقابة على الصادرات وعضو من الزراعة وأمين الشونة وعضو من جمعية القبانية» هي الجهة المسؤولة عن استلام القمح بالمواقع التخزينية وتحديد درجة النقاوة.

وأشار إلى أن قيمة توريد الأردب 655 جنية لدرجة نقاوة 22.5 قيراط و670 جنيه لدرجة نقاوة 23 قيراط، و685 لدرجة نقاوة 23.5 قيراط ولا يتم استلام الأصناف المنزرعة التي تقل جودتها عن 22 قيراط.

ووجه محافظ الغربية باستمرار تقديم كافة التسهيلات للمزارعين أثناء عملية التوريد من توفير الأجولة، مع الالتزام بصرف كافة المستحقات خلال 48 ساعة من عملية التوريد، في إطار الحرص على توفير مناخ تنافسي لجذب المزارعين لتجاوز المستهدف وتوريد أكبر كمية ممكنة من محصول القمح، مؤكدا متابعته اليومية لأعمال التوريد.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر اليوم - توريد 86 ألفا و890 طن قمح إلى صوامع وشون الغربية في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المصري اليوم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المصري اليوم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق