اخبار مصر اليوم - سؤال ملوش إجابة.. «تعليم الدقهلية» تعيد توزيع درجات سؤال بـ«هندسة الإعدادية»

المصري اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

قررت مديرية التربية والتعليم بالدقهلية، الثلاثاء، إعادة توزيع جزء من سؤال بإمتحان مادة الهندسة للشهادة الإعدادية بسبب عدم وجود إجابة صحيحة في الاختياري.

وكانت غرفة عمليات المديرية تلقت شكاوى من طلاب الشهادة الإعدادية من وجود خطأ في السؤال الأول (ا) بامتحان مادة الهندسة، والذي طلب من الطلاب اختيار إجابة صحيحة من بين 4 إجابات رغم أن جميعها خطأ.

وقرر على عبدالرؤوف، وكيل وزارة التربية والتعليم بالدقهلية، تشكيل لجنه من الموجه العام والموجهين الأوائل للرياضيات، لفحص الشكوى.

وأعلن «عبدالرؤوف»، في بيان صحفي، أن نتيجة فحص الامتحان من الموجهين، أكدوا صحة الشكوى، وتقرر توزيع درجه السؤال على الجزئيتين (ب، ج) من السؤال الأول، وذلك لصالح الطلاب.

واشتكي عدد كبير من أولياء الأمور والطلاب من صعوبة امتحان الهندسة وخاصة السؤال الأول بالإضافة إلى وجود رسومات لدوائر لا يستطيع حلها إلا الطلاب المتفوقين فقط.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر اليوم - سؤال ملوش إجابة.. «تعليم الدقهلية» تعيد توزيع درجات سؤال بـ«هندسة الإعدادية» في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المصري اليوم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المصري اليوم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق