اخبار مصر اليوم - خبأها السائق داخل تكييف الأتوبيس.. إحباط تهريب 17 سبيكة ذهب قادمة من السودان

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اشترك لتصلك أهم الأخبار

تمكن رجال جمارك اللجنة الأولى بمنفذ أرقين، من ضبط محاولة تهريب كمية من سبائك المعدن النفيس (الذهب)، بالمخالفة لأحكام القانون رقم 68 لسنه 1976 بشأن الرقابة على المعادن الثمينة والأحجار ذات القيمة.

وأثناء إنهاء إجراءات تفتيش ركاب الأتوبيسات القادمة من الخرطوم، اشتبه الموظف، أحمد الطيب، في السائق «أ. ع. م- 31 سنة- سوداني الجنسية»، إذ ظهرت عليه علامات القلق فور وصوله.

وبالعرض على أحمد الصاوي، مدير الجمرك، قرر عرض الأتوبيس على جهاز الفحص بالأشعة لفحصه، فتبيّن على شاشة جهاز الفحص، وجود أجسام معتمه بجسم الأتوبيس، وعليه تم تشكيل لجنة جمركية لتفتيش الأتوبيس، إذ تبين وجود 17 سبيكة (قطعة) من الذهب، مخبأه بجسم الأتوبيس داخل مجري التكييف، وعلي التنك وأسفل الموكيت بأرضية الأتوبيس، وداخل الموتور بوزن إجمالى 20 كيلو جرام تقريبًا قابلين للعجز والزيادة.

وقرر رئيس الإدارة المركزية لجمارك البحر الأحمر، مجدي عبدالحافظ، اتخاذ الإجراءات القانونية، وتحرير محضر ضبط جمركى رقم 23 لسنة 2019.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المصري اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصري اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق