اخبار مصر اليوم - إلغاء تكليف رئيسا لجنتين ومراقب بإعدادية الدقهلية بسبب «التسيّب»

المصري اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

قرر على عبدالرؤوف وكيل وزارة التربية والتعليم بالدقهلية، الثلاثاء، إلغاء تكليف رئيس لجنة شاوة الإعدادية المشتركة التابعة لإدارة غرب المنصورة التعليمية والمراقب الأول للجنة وكذلك رئيس لجنة مدرسة محسن بقرية بشلا التابعة للإدارة التعليمية بميت غمر بسبب وجود تهاون وتسيب باللجنتين.

وأكدت مديرية التربية والتعليم في بيان إعلامي أنه «أثناء متابعة لجنة شاوة الإعدادية المشتركة تبين أن هناك تهاون وتسيب من رئيس اللجنة والمراقب الأول وعدم انضباط اللجنة وذلك في الفترة الأولى اليوم الثلاثاء أثناء امتحان مادة الهندسة». وبعرض تقرير مدير إدارة المتابعة على وكيل الوزارة قرر إلغاء تكليف كل من رئيس اللجنة والمراقب الأول وتحويلهم الشؤون القانونية لاتخاذ اللازم».

وقال «عبدالرؤوف» لـ«المصري اليوم»، إنه تم إلغاء تكليف رئيس لجنة مدرسة محسن بقرية شاوة بعد شكاوى من الأهالي بـ«وجود تسيب في اللجنة وعدم تمكن أبنائهم من أداء الامتحان في هدوء».

وأضاف أنه تم تكليف إدارة المتابعة بتشديد المتابعة على لجان امتحانات الشهادة الإعدادية بجميع الإدارات التعليمية لمنع الغش بكافة سبله وتوفير جو هادئ للطلبة.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر اليوم - إلغاء تكليف رئيسا لجنتين ومراقب بإعدادية الدقهلية بسبب «التسيّب» في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المصري اليوم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المصري اليوم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق