اخبار مصر اليوم - وزير الصحة: معدل الإنجاز بمستشفى الزهور تخطى الـ85%

المصري اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

أعلنت الدكتورة هالة زايد، وزير الصحة والسكان، الانتهاء من أعمال التطوير الخاصة بمبني العيادات الخارجية بالمستشفي بورسعيد العام، تمهيداً لاستلامها وفقاً للخطط الزمنية المحددة. جاء ذلك خلال جولتها، الثلاثاء، لمتابعة الأعمال والتجهيزات الجارية بالمنشات الطبية بمحافظة بورسعيد، تمهيدا لتطبيق قانون التأمين الصحي الشامل الجديد. ووجهت وزيرة الصحة بسرعة الانتهاء من كافة أعمال التجهيزات وخاصة الوجهات الخارجية للمستشفى، كما حرصت على تفقد أدوار المستشفي والجناحين القبلي والبحري.

كما تفقدت وزير الصحة أعمال التطوير بمستشفى الزهور، حيث حرصت على تفقد جميع أقسام المستشفى مثل، العمليات، والرعايات، والحضانات، وأقسام الأشعة، مشيدة بنسبة الإنجاز والتي تخطت أكثر من ٨٥ ٪، مؤكدة الانتهاء من كافة التجهيزات وفقاً للجداول الزمنية الموضوعة.

وأشارت وزير الصحة إلى أن المستشفي، ستعمل وفقاً للبرنامج الوظيفي الجديد، حيث ستصبح مستشفي جراحات تخصصية وجراحات يوم واحد، لافتة إلى أنها ستقدم خدمة طبية ذات جودة عالية للمواطنين.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر اليوم - وزير الصحة: معدل الإنجاز بمستشفى الزهور تخطى الـ85% في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المصري اليوم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المصري اليوم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق