اخبار مصر اليوم - وزير الدخلية يهنئ السيسي بمناسبة الاحتفال بذكرى العاشر من رمضان

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اشترك لتصلك أهم الأخبار

هنأ اللواء محمود توفيق، وزير الداخلية، الرئيس عبدالفتاح ، رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة، بمناسبة الاحتفال بذكرى العاشر من رمضان.

جاء ذلك خلال برقية وجاء نصها: «بكل معانى التقدير والإعتزاز يطيب لي وهيئة الشرطة أن نبعث لسيادتكم بخالص التهنئة مقرونة بأصدق الأمنيات بدوام التوفيق والسداد.. بمناسبة الإحتفال بذكرى العاشر من رمضان».

وتابع «سيادة الرئيس سيظل إنتصار العاشر من رمضان محفورًا في ذاكرة ووجدان المصريين كملحمة فارقة إرتفع فيها نداء الله أكبر في هذا الشهر الفضيل ليتوحد مع إرادة شعب عظيم أبى أن يحيا إلا عزيز كريم ويجسد عراقة وطن قدم منذ فجر التاريخ للإنسانية نموذجًا للحضارة والازدهار والدفاع عن قيم العدالة والاستقلال والنماء.. حفظ الله مصر بقيادتكم الحكيمة واحةً للخير والأمان.. وحفظكم الله لمصر قائدًا وزعيمًا صادقًا.. في ترسيخ دعائم الغد المفعم بالآمال.. وكل عام وسيادتكم بخير».


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المصري اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصري اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق