اخبار مصر اليوم - وزير الهجرة تدعم مصري باليونان مرشح لخوض انتخابات البرلمان الأوروبي

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اشترك لتصلك أهم الأخبار

تواصلت السفيرة نبيلة مكرم عبدالشهيد وزيرة الدولة للهجرة وشئون المصريين بالخارج، الثلاثاء، مع المصري أحمد عبدالحميد خلف، عضو حزب إيلينيس ريزو سباستيس اليوناني والمرشح ضمن قائمة الحزب لخوض انتخابات البرلمان الأوروبي.

وأعربت السفيرة نبيلة مكرم في تصريحات صحفية، للمرشح المصري عن تقديرها وفخرها به، كواجهة مشرفة لمصر، إذ استطاع النزول إلى ميدان العمل السياسي في ويسعى إلى أن يمثل في البرلمان الأوروبي، مشيرة إلى نماذج مصرية أخرى في النمسا وكندا وأستراليا.

ودعت وزيرة الهجرة الجالية المصرية في اليونان إلى مساندة «أحمد عبدالحميد» والتقدم لصناديق الاقتراع يوم ٢٦ مايو المقبل لانتخابه كواجب وطني على كل مصري، مؤكدة أنه سيكون إضافة كبيرة لمصر لذلك فلا بد أن يتم تقديم كل الدعم له.

ومن جانبه، أعرب أحمد عبدالحميد عن بالغ سعادته وامتنانه الكبير بتواصل السفيرة نبيلة مكرم معه بما يعكس وقوف وطنه الأم مصر إلى جانبه ومساندته خلال المرحلة المقبلة، مؤكدًا أن مصر لا تنسى أبناءها مهما بعدت المسافات.

وتجدر الإشارة إلى أن السياسي المصري أحمد عبدالحميد تخرج من كلية الحقوق بجامعة أسيوط، وعمل لمدة خمس سنوات مع المفوضية العليا لشئون اللاجئين.

وسبق أن تواصلت وزيرة الهجرة مع الشاب المصري «ميسرة سليمان» المقيم بالنمسا والذي رشحه حزب الشعب النمساوي لخوض انتخابات البرلمان الأوروبي أيضًا، حيث أكدت الوزيرة له على تقديم كل الدعم والمساندة له.

يشار إلى أن انتخابات البرلمان الأوروبي ستُجرى يوم الأحد الموافق ٢٦ مايو المقبل، ومن الممكن أن يقوم كل فرد بالتصويت في مكان الاقتراع المحدد له حسب محل إقامته.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المصري اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصري اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق