اخبار مصر اليوم - السجن 7 سنوات لمتهمين في «مقتل الطفل يوسف» بأكتوبر

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اشترك لتصلك أهم الأخبار

أصدرت محكمة جنايات 6 أكتوبر، الاثنين، حكمها للمرة الثانية على متهمين اثنين في قضية مقتل الطفل «يوسف العربي»، بالسجن المشدد لمدة 7 سنوات، «5 سنوات عن تهمة تهمة حيازة سلاح وسنتين عن تهمة القتل الخطأ».

وقالت والدته مروة قناوى عقب الحكم «هذا حكم الدنيا، ويبقى حكم الآخرة».

كانت محكمة الجنايات قد قضت برئاسة المستشار محمد منصور حلاوة، بمعاقبة 4 متهمين- غيابيا – بتهمة قتل الطفل يوسف سامح العربى في ميدان الحصري بمدينة 6 أكتوبر في مايو الماضي، بالسجن المشدد 7 سنوات.

ولقى يوسف مصرعه أثناء وقوفه في أحد المحلات عن طريق طلق ناري أصابه في الرأس، تبين أنها أطلقت من حفل خطوبة بالحي الأول بمدينة 6 أكتوبر.

وعقب إلقاء القبض على متهمين اثنين وهما «طاهر محمد أمين أبوطالب وخالد أحمد عبدالتواب»، وتم إعادة إجراءات محاكمتهما وأيدت المحكمة الحكم عليها، فيما لا يزال متهمين آخرين هاربين.

وكانت والدة الضحية قد دخلت في اعتصام وإضراب عن الطعام لحين القبض على قتلة ابنها، وتقدم عدد من نواب البرلمان بطلبات إحاطة في المجلس لسرعة القبض على باقي المتهمين.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المصري اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصري اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق