اخبار مصر اليوم - «ثقافة المنيا»: عروض فنية على المسرح المكشوف في ليالي رمضان

المصري اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

أعلنت مديرية الثقافة في محافظة المنيا، تقديم عروضها الفنية، والثقافية، والشعبية، على المسرح المكشوف بمدينة المنيا، وذلك في إطار برنامج ليالى شهر رمضان الثقافية.

حيث قال خالد إسماعيل، مديرعام الثقافة بالمحافظة، إن فرق قصر الثقافة الشعبية والفنية، والمسرحية، تقدم عروضا ليلية على المسرح المكشوف بشارع كورنيش النيل، من خلال تقديم فقرات فنية، ورقصات استعراضية، وحفلات دينية، من ابتهالات وتواشيح ومدائح نبوية، احتفاءاً بالشهر الكريم، وتقديم وجبات فنية لأهالي المحافظة، وذلك تحت رعاية اللواء، قاسم حسين، محافظ المنيا، والدكتور أحمد عواض، رئيس الهيئة العامة لقصور الثقافة، والدكتورة فوزية أبوالنجا، رئيس أقليم وسط الصعيد الثقافى.

كما أضاف «إسماعيل» أن البرنامج الثقافى والفنى، مستمر حتى يوم 25 من رمضان المبارك، ضمن خطة احتفالات هيئة قصور الثقافة بالشهر المعظم.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر اليوم - «ثقافة المنيا»: عروض فنية على المسرح المكشوف في ليالي رمضان في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المصري اليوم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المصري اليوم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق