اخبار مصر اليوم - سفير مصر ببلجراد يلتقي الجالية المصرية بصربيا (صور)

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اشترك لتصلك أهم الأخبار

​استضاف سفير في بلجراد، عمرو الجويلي، حفل إفطار للجالية المصرية في صربيا، بحضور البطلتين الأولمبيتين في رياضة التايكوندو هداية ملاك، ورضوى رضا، وخمسة من الآئمة والمقرئين الموفدين من الأزهر الشريف ووزارة الأوقاف لإحياء ليالي شهر رمضان بمختلف أنحاء صربيا.

وأشاد «الجويلي» في كلمته أمام الحفل بالتواصل الدائم بين أعضاء الجالية والسفارة من خلال اللقاءات الدورية في الأشهر الفردية لكل عام بما يعزز من العلاقات المصرية الصربية من جانب، والتواصل بين الجاليات المهاجرة ومصر الوطن الأم.

​ونوه سفير مصر لدى صربيا بالتوسع والنمو الذي شهدته العلاقات الثنائية في الآونة الأخيرة، والذى يظهره التنوع في حضور الإفطار الذي شمل بطلتي مصر الأولمبيتين في التايكوندو المتواجدتين في صربيا لمعسكر تدريبى ممتد، والوفد الزراعي المصري المشارك في معرض نوفى ساد، وأكبر عدد من الآئمة والمقرئين في السنوات الأخيرة، إضافة إلى الجالية المقيمة.

​وفى نشاط متصل، شارك السفير عمرو الجويلى مع مجموعة السفراء العرب والإسلاميين في مراسم إطلاق مدفع الإفطار بمقاطعة نوفى بزار جنوب غرب صربيا، بحضور نائب رئيس الوزراء وزير التجارة والاتصالات والسياحة.

وووجه نهاد بيشيفاتس، محافظ المقاطعة، الدعوة لمصر للمشاركة في الأنشطة الثقافية التي تعقدها المدينة هذا الصيف، مثمنًا على الدور الثقافي الريادى لمصر في محيط الدول الإسلامية والعربية.

سفير مصر في صربيا يلتقى الجالية المصرية
سفير مصر في صربيا يلتقى الجالية المصرية
سفير مصر في صربيا يلتقى الجالية المصرية

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المصري اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصري اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق