اخبار مصر اليوم - مقتل «قس» بكنيسة ماري مرقس بشبرا الخيمة على يد خادمه: أصابه بـ3 طلقات نارية

المصري اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

أطلق خادم بكنيسة ماري مرقس، بشارع الوحدة العربية، الاثنين، الرصاص على قس بالكنيسة، فلقي مصرعه في الحال، وسادت حالة من الذعر بين رواد الكنيسة.

وانتقلت أجهزة الأمن إلى مكان الواقعة، وتم نقل المجني عليه إلى المستشفى، وألقي القبض على المتهم، فيما انتقل زياد الباسل، وكيل نيابة قسم ثان شبرا الخيمة إلى مكان الواقعة لإجراء المعاينة.

تلقى اللواء رضا طبلية، مدير الأمن، إخطارًا من المقدم محمد الشاذلي، رئيس مباحث قسم ثان شبرا الخيمة، يفيد بمقتل قس على يد خادمه بكنيسة ماري مرقس، بشارع الوحدة العربية، دائرة القسم.

انتقل على الفور اللواء هشام سليم، مدير المباحث، والعميد يحيى راضي، رئيس مباحث المديرية، وتبين من المعاينة والتحريات وجود جثة قس بالكنيسة يدعى«م.س»، مصاب بـ3 طلقات نارية، وتبين أن وارء اراتكاب الواقعة خادم القس «ك»، دخل عليه حجرته وأطلق عليه الرصاص، وألقى القبض على المتهم، وجاري مناقشته ونقل جثة المجني عليه للمستشفى.

ونفى مصدر أمني وجود أي أعمال إرهابية حول الكنيسة أو داخلها، وأن الحادث لا يتعدى كونه جنائيًا فقط، واستبعد المصدر وجود أي أعمال إرهابية بالمنطقة.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر اليوم - مقتل «قس» بكنيسة ماري مرقس بشبرا الخيمة على يد خادمه: أصابه بـ3 طلقات نارية في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المصري اليوم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المصري اليوم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق