اخبار مصر اليوم - مقتل «قس» بكنيسة ماري مرقس بشبرا الخيمة على يد خادمه: أصابه بـ3 طلقات نارية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اشترك لتصلك أهم الأخبار

أطلق خادم بكنيسة ماري مرقس، بشارع الوحدة العربية، الاثنين، الرصاص على قس بالكنيسة، فلقي مصرعه في الحال، وسادت حالة من الذعر بين رواد الكنيسة.

وانتقلت أجهزة الأمن إلى مكان الواقعة، وتم نقل المجني عليه إلى المستشفى، وألقي القبض على المتهم، فيما انتقل زياد الباسل، وكيل نيابة قسم ثان شبرا الخيمة إلى مكان الواقعة لإجراء المعاينة.

تلقى اللواء رضا طبلية، مدير الأمن، إخطارًا من المقدم محمد الشاذلي، رئيس مباحث قسم ثان شبرا الخيمة، يفيد بمقتل قس على يد خادمه بكنيسة ماري مرقس، بشارع الوحدة العربية، دائرة القسم.

انتقل على الفور اللواء هشام سليم، مدير المباحث، والعميد يحيى راضي، رئيس مباحث المديرية، وتبين من المعاينة والتحريات وجود جثة قس بالكنيسة يدعى«م.س»، مصاب بـ3 طلقات نارية، وتبين أن وارء اراتكاب الواقعة خادم القس «ك»، دخل عليه حجرته وأطلق عليه الرصاص، وألقى القبض على المتهم، وجاري مناقشته ونقل جثة المجني عليه للمستشفى.

ونفى مصدر أمني وجود أي أعمال إرهابية حول الكنيسة أو داخلها، وأن الحادث لا يتعدى كونه جنائيًا فقط، واستبعد المصدر وجود أي أعمال إرهابية بالمنطقة.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المصري اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصري اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق