اخبار مصر اليوم - ضبط مصنع منتجات ألبان بدون ترخيص وإعدام نصف طن جبن فاسد في الشرقية

المصري اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

شنّت إدارة مراقبة الأغذية بمديرية الشؤون الصحية بالشرقية، برئاسة الدكتور هشام مسعود، وكيل الوزارة، حملات مكثفة لمطاردة مصانع بير السلم، حرصًا على صحة المواطنين بالمحافظة.

وضبط القائمون على إدارة مراقبة الأغذية، في حملة مفاجئة على إحدى مصانع بير السلم لمنتجات الألبان، بقرية البرنس الصغرى، ٦٠٠ كيلو جرام مواد غذائية معدة للتصنيع، عبارة عن ٣٠ شيكارة بروتين مستخلص من شرش الجبنة الرومي، زنة كل شيكارة ٢٠ كيلو جرام.

كما تم إعدام ٥٣٠ كيلو جرام جبن، عبارة عن ٢٤ صفيحة جبنة أبيض طري زنة الصفيحة ٢٠ كيلو جرام، ٥ أقراص جبنة رومي زنة القرص ١٠ كيلو جرام، إذ تبيّن أن المصنع يعمل بدون ترخيص وغير مستوف للاشتراطات الصحية، وقامت الحملة بتحرير المحاضر اللازمة، ومخاطبة الجهات المختصة لغلق المصنع لمخالفة القوانين.

من جانبه أوضح الدكتور هشام شوقي مسعود وكيل وزارة الصحة بالشرقية، أن حملات مراقبة الأغذية على المنشآت الغذائية تأتي لإحكام الرقابة والسيطرة على الأسواق حفاظًا على الصحة العامة للمواطنين بمحافظة الشرقية.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر اليوم - ضبط مصنع منتجات ألبان بدون ترخيص وإعدام نصف طن جبن فاسد في الشرقية في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المصري اليوم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المصري اليوم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق