اخبار مصر اليوم - الفريق محمد فريد يشهد مراسم تدشين الفرقاطة المصرية الثانية «المعز» (صور)

المصري اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

شهد الفريق محمد فريد، رئيس أركان حرب القوات المسلحة، مراسم الإحتفال بتدشين الفرقاطة «المعز» والتى تم بناؤها بترسانة الإسكندرية البحرية بسواعد وعقول مصرية بالتعاون مع الجانب الفرنسى.

بدأت المراسم بكلمة رئيس مجلس إدارة شركة ترسانة الإسكندرية البحرية، والتي أكد خلالها أن الترسانة تعد من أكبر الشركات العاملة في مجال الصناعات البحرية وإنشاء السفن وقد تم تطويرها لتواكب أحدث الشركات العالمية العاملة في هذا المجال.

فيما ألقت السيدة، جانينا إيريرا، قنصل فرنسا بالإسكندرية، كلمة أكدت فيها على عمق علاقات التعاون بين وفرنسا ومدى أهميتها لتعزيز سبل الشراكة الإستراتيجية مستقبلاً مشيدة ً بالكفاءة الفنية والمهارة الفائقة للمهندسين والعمال المصريين العاملين بشركة ترسانة الإسكندرية.

وألقى الفريق، أحمد خالد، قائد القوات البحرية كلمة، أكد خلالها أن رجال القوات البحرية والمنطقة الشمالية العسكرية بما يملكونه من أحدث الأسلحة والمعدات والقطع البحرية يمارسون مهامهم بكل قوة وحزم لحماية حدود مصر ومياهها الإقليمية ضد أي أعمال عدائية خارجية أو داخلية.

حضر اللقاء ومراسم التدشين عدد من كبار قادة القوات المسلحة وقيادات وعمال ومهندسى شركة ترسانة الإسكندرية للصناعات البحرية.

مراسم تدشين الفرقاطة المصرية الثانية المعز طراز جوويند
مراسم تدشين الفرقاطة المصرية الثانية المعز طراز جوويند

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر اليوم - الفريق محمد فريد يشهد مراسم تدشين الفرقاطة المصرية الثانية «المعز» (صور) في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المصري اليوم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المصري اليوم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق