اخبار مصر اليوم - أجندة الأحد.. الأخبار المتوقعة 12 مايو 2019

المصري اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

يحتفل الأزهر الشريف بذكرى مرور 1079 عاما هجريا على تأسيس الجامع الأزهر، والتي توافق السابع من شهر رمضان المبارك من كل عام، وذلك بحضور كوكبة من كبار العلماء والمسئولين وقيادات الأزهر.

تصدر محكمة جنايات القاهرة، برئاسة المستشار محمد الشربيني، حكمها في قضية أحداث «كنيسة مارمينا بحلوان»، وذلك بعد أن أحالت أوراق متهمين اثنين إلى فضيلة المفتى .

تواصل اللجان النوعية بمجلس النواب اجتماعاتها لمناقشة عدد من طلبات الإحاطة ومشروعات القوانين بالإضافة إلى مناقشة الموازنات العامة للعام المالي «2019- 2020» الخاصة بالوزارات والهيئات التابعة لها.

تعقد اللجنة الاستشارية للمرأة بمنظمة المؤتمر الإسلامي اجتماعها الثالث، بمقر الأمانة العامة للمنظمة في جدة، في إطار المؤتمر الوزاري حول دور المرأة في التنمية، بمشاركة مصرية، لمناقشة تفعيل دور المنظمة في مجال تمكين المرأة والنهوض بوضعها.

يطلق صندوق مكافحة وعلاج الإدمان والتعاطي، مرحلة جديدة من حملته التوعوية «أنت أقوى من المخدرات».

تقوم وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني بتوزيع أرقام جلوس طلاب الثانوية العامة للعام الدراسي 2018- 2019 على المديريات والإدارات التعليمية لتوزيعها على المدارس وتسليمها للطلاب.

تقيم النقابة العامة لاتحاد كتاب ، برئاسة الشاعر الدكتور علاء عبدالهادي، ليلة إبداعية تحت عنوان «حكواتية المحروسة»، تنظمها شعبة الدراما بمقر الاتحاد بالزمالك.

يقام بقاعة لمسات للفنون بوسط القاهرة ملتقى «لمسات الدولي للخط العربي وفنون الزخرفة» ضمن فعاليات خيمة لمسات الرمضانية، ويضم الملتقى معرضا لمجموعة من التشكيليين وأكبر الخطاطين والفنانين بمجال الفنون اليدوية من 5 دول عربية وأجنبية.

يقوم الرئيس اليوناني بروكوبيس بافلوبولوس بزيارة دولة إلى الصين بدعوة من نظيره الصيني شي جين بينج.

تقام مباراة كرة القدم بين فريقي الداخلية والزمالك في الأسبوع الـ 32 من مباريات الدوري العام الممتاز وذلك في العاشرة مساء.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر اليوم - أجندة الأحد.. الأخبار المتوقعة 12 مايو 2019 في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المصري اليوم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المصري اليوم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق