اخبار مصر اليوم - الأعلى للإعلام يحقق في منع المصورين من أداء عملهم على يد «أمن الزمالك»

المصري اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

وقررت لجنة الشكاوى بالمجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، برئاسة جمال شوقى، فتح تحقيق في واقعة منع مزاولة المصورين الصحفيين مهام عملهم أمس، وذلك خلال اجتماع اللجنة السبت المقبل.
وقال جمال شوقى، رئيس اللجنة لـ«المصرى اليوم»، إن المجلس يستنكر منع الصحفيين من ممارسة عملهم من خلال منعهم من دخول المباراة، خاصة أن ذلك يتعارض مع القانون الخاص بتنظيم الصحافة والإعلام الذي يحظر على أي جهة منع صحفى أو إعلامى من ممارسة عمله.
وشدد «شوقى» على أن المجلس سيتخذ قرارات تضامنا مع المصورين وضد المتسببين فى منعهم من ممارسة عملهم.

كان أمن نادى الزمالك قد منع المصورين الصحفيين من دخول ملعب بتروسبورت لتغطية مباراة الفريق أمام وادى دجلة التي أقيمت، مساء الخميس، وانتهت بفوز الأبيض بهدفين مقابل هدف، حيث رفض أفراد الأمن جميع المحاولات لدخول الزملاء الصحفيين لمزاولة مهمتهم قبل وأثناء المباراة، وأصر الأمن على منع جميع المصورين باستثناء العاملين بالموقع الإلكترونى ومجلة نادى الزمالك.
وذلك على خلفية أزمة نشبت بين لاعبى الزمالك، وعبدالرحمن جمال، مصور «المصرى اليوم»، تعدى خلالها بعض لاعبى الزمالك على المصور، وهو ما استدعى من زملائه المصورين في المباراة التالية أن تركوا كاميراتهم على أرضية الملعب احتجاجا على الاعتداء على زميلهم.

كان الزمالك قد استعاد ذاكرة الانتصارات، بعد فوزه الصعب على وادى دجة بهدفين مقابل هدف.
سجل للفائز عمر السعيد ومحمود علاء من ضربة جزاء وللمهزوم محمد هلال، ليرتفع رصيد الزمالك إلى النقطة 63 محتلا بها المركز الثالث، بينما تجمد رصيد وادى دجلة عند النقطة 35 بقى بها في المركز العاشر.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر اليوم - الأعلى للإعلام يحقق في منع المصورين من أداء عملهم على يد «أمن الزمالك» في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المصري اليوم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المصري اليوم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق