اخبار مصر اليوم - توريد 272 ألف طن قمح لشون وصوامع الشرقية

المصري اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

أعلن الدكتور ممدوح غراب، محافظ الشرقية، توريد ٢٧٢ ألف طن قمح للصوامع والشون المطورة بنطاق المحافظة وذلك منذ انطلاق موسم حصاد القمح لافتا إلى أن ما تم حصاده حتي اليوم ٢٩٠ ألف فدان.

وأوضح محافظ الشرقية، في بيان، الخميس، أنه تم الانتهاء من تجهيز ٥١ صومعة وشونة مطورة حكومية وخاصة لاستقبال كميات القمح الموردة على مدار اليوم وتحديد ١٢نقطة تجميع بالاضافة إلى ٤ نقاط مؤكدا أنة تم اعداد خطة متكاملة موضح بها مساحات المنزرعة قمحا لكل قرية وتابع ومركز مع الشون والصوامع الجاهزة والمخصصة لاستقبال الاقماح طبقا لطاقتها الاستيعابية لإحكام الرقابة والسيطرة وتقليل نسبة الفاقد والحفاظ على القمح المورد.

وناشد المحافظ المزارعين بالالتزام بتوريد القمح للصوامع والشون المطورة والمخصصة لهذا الغرض للحفاظ على المحصول من الهدر والتلف، مشيرًا إلى أن إجمالي المساحة المنزرعة قمحا هذا العام تبلغ ٣٨٩ ألفا و٦٩٠ فدانًا.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر اليوم - توريد 272 ألف طن قمح لشون وصوامع الشرقية في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المصري اليوم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المصري اليوم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق