اخبار مصر اليوم - بدء صرف الدفعة الأولى من المكافأة السنوية لعمال غزل المحلة الأحد المقبل

المصري اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

أعلنت شركة غزل المحلة، اليوم الخميس، البدء في صرف الدفعة الأولى من المكافأة السنوية للعمال، وقدرها شهر ونصف، الأحد المقبل.

وكان الآلاف من عمال شركة للغزل والنسيج «غزل المحلة» بمحافظة الغربية قد دخلوا في إضراب مفنوح عن العمل، أمس الأربعاء، للمطالبة بصرف أجورهم الشهرية وحافز الشهر والنصف تزامنا مع حلول شهر رمضان مما أصاب العمال بحاله من الاستياء لتجاهل مسؤولي الشركة مطالبهم في صرف مستحقاتهم المالية في الآونة الأخيرة .

كما نظم عمال الشركة بساحة الاضرابات بميدان «طلعت حرب» اعتصاما مفتوح وسط إيقاف تشغيل ماكينات الإنتاج، وهو ما دفع بعضهم إلى اصطحاب زملائهم والجلوس بمحيط النصب التذكاري أمام المبنى المقابل لأعضاء مجلس إدارة الشركة مرددين هتافات: «عاوزين حقوقنا.. فين مرتباتنا.. والأجور مطلب شرعي.. والمسئولين فينكم فينكم» .

وأعلن المهندس إبراهيم صادق حسنين، رئيس مجلس إدارة شركة غزل المحلة، في بيان رسمي، أنه تفاوض مع رئيس الشركة القابضة، الدكتور أحمد مصطفى، والتأكيد على وضع حلول عاجلة لصرف شيكات مالية الخاصة بمستحقات عمال الشركة.

كما وجه رئيس مجلس الإدارة بالشركة أنه تم التواصل مع الجهات العاليا والتأكيد على سرعة تحويل المبالغ الخاصة بصرف الدفعة الأولى من المكافأة السنوية وقدرها شهر ونصف وسيتم الصرف فور ورود الشيك .

وأوضح رئيس مجلس إدارة الشركة، في بيان، أنه سيتم صرف فروق المكأفأة السنوية من العام الماضي بضاعة من التعاون بشكل يومي، فضلا عن البدء في صرف أجور اليومية تباعا، كما ناشد مجلس إدارة الشركة بالعودة للعمل حرصا على صورة الشركة والعاملين بها في مرحلة دقيقة وفاصلة، وهي مرحلة التطوير.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر اليوم - بدء صرف الدفعة الأولى من المكافأة السنوية لعمال غزل المحلة الأحد المقبل في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المصري اليوم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المصري اليوم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق